السؤال

قبل 3 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

حلمت بثعبا يطارد فئران

السلام عليكم حلمت أني في بيت والدي الذي تسكنه زوجة والدي وأولادها وهناك ثعبان كبير أسود يطارد فئران بيض في الفناء ويعض بعض الفئران وهم يتشنجون بعد العض وبعضهم يتركضون يحاولون الإختباء لكن دون جدوى فركضت لأخبر أبي المتوفي وكان حي بالحلم فقال قولي لأخيك الجالس معه فنظرت لأبي وقلت أخاف أن يعض أخي وكنت في نفسي أقول ليس لأخي خبرة بقتل الثعابين فقام أبي المتوفى ليضرب الثعبان فذهبت لأحذر أختي وأمي من الباب الخلفي للبيت ألا يخرجن من البيت لأن عند الفناء الأمامي ثعبان سيدخل إذا فتحن الباب لكني تفاجأت بأنهن قد علمن بالثعبان وأغلقن الباب جيدا وكان وجه أختي أبيض كالبدر وسعيدة جيدا ورأيت أبي عند الفناء يضرب الثعبان وكنت في نفسي متأكدة أنه سيقتله علما أننا لا نسكن في منزل والدي أصلا .. أرجو التفسير بالتفصيل فلدي مشاكل ولعل الحلم فيه مايرشدني للحل الصحيح

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الثعبان عدو والفئران نساء فاسقات لا تثقي بهن سلمي امرك لله والتزمي الدعاء فهو وحده من سيكفيك شر اعدائك

3 شهر

السلام عليكم حقيقة زوجة والدي وبناتها يسكنن المنزل وهن مثلما وصف الحلم وهن يمنعننا من أن يكون لنا حصة في المنزل لكن أنا وأمي وأختي هل في الحلم مايدل على أننا سنسلم من مكرهن .. والثعبان هل هو عدو لي أم لهن؟ ؟


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه