السؤال

قبل 2 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

حلمت اني كنت مستلقيه على سرير المستشفى

*: انا متزوجة منذ ٥ سنوات و زوجي طبيب و منذ ولادة ابنتي الاولى قبل ٣ سنوات بدا اهتمامي يقل بزوجي بسبب تربية البنت، و قبل سنة رزقت بابنتي الثانية و هن بصحة جيدة، زوجي يعمل طبيبا و أعاني من مشكلة اخرى و هي انني غير قادرة على تلبية حاجات زوجي الشرعية بسبب ان زوجي نشط جدا و انا لست بمستوى نشاطه و قد أفصح لي مرارا بان استمرار الوضع كما هو عليه قد يدفعه للزواج من اخرى تحصينا لنفسه. و قد حلمت برؤيا قبل صلاة الفجر بأنني كنت مستلقية على سرير المستشفى و كنت البس رداءا ابيض اللون و كنت للتو خارجة من ولادة و كان بيدي المولودة، و كانت تشاركني الغرفة امرأة اخرى مستلقية على سرير اخر بقربي و قد كانت تلبس رداء العمليات و اللحاف يغطي نصف جسمها السفلي و حجابها كان يغطي فقط النصف الخلفي من راسها و كانت تنظر لسقف الغرفة في تعب شديد و كان المغذي الوريدي في يدها اليسرى، و كان معها بنت تبلغ من العمر ٧ سنوات و كانت مهملة و ضعيفة و تحتاج لاهتمام، و كان بيني و بينها تلفاز و كان التلفاز مغلقا. و هذه المراة اعرفها فهي زميلة زوجي بالعمل، و قد كنت انظر اليها و اثناء ذلك دخل زوجي الغرفة و قام بتحريك الستار الفاصل بيني و بينها و سترها عني و فصل الغرفة بالستار الى نصفين و اصبح التلفاز في جهتها و قلت لزوجي انني لن أتمكن من رؤية التلفاز و انتهى الحلم. افيدوني بارك الله فيكم.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذا من القلق اهتمي بزوجك او بلاش وسوسه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه