السؤال

قبل 2 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

الشمس و القمر في المنام

​​أتمنى أن تكونوا بخير وصحة وعافية... قد رأيت رؤيا وأنا في 18 من عمري والآن أنا 41....عجيبة بعض الشيء: بأني نظرت الي يدي ورأيت بأني ألبس خاتمين على شكل لوزة يعني كل خاتم على شكل لوزة. منقوش على أحدهما الله أكبر وعلى الآخر محمد صلى الله عليه وسلم...ومن داخل كل منهما فص من الحجر الكريم ...أحدهما أصفر وعلمت بأنه الشمس والآخر أبيض وعلمت بأن هذا الفص هو القمر....وكما رأيت نقوشا أخرى على الخاتمين ورسوما...ومن ثم رأيت نفسي في مكان فيه كوة في الحائط...و:كأني اجتمعت بالانسان الذي سأتزوجه في داخل هذه الكوة التي فيها مشكاة غير مضاءة...ولم أعرف عنه شيءا سوى أنه أستاذا في كلية الشريعة...لم أعرف له اسما وهو شخص غير موجود في واقعي...حتى لا أذكر أن رأيت وجهه في المنام...وعندما التقيت به ...قلت له بأن القمر وقال لي بأني الشمس....! هذا المقطع الذي أذكره من تلك الرؤيا قبل اكثر من عشرين سنة....فهل من تعبير لما رأيت؟ وجزاكم الله خيرا وبارك الله فيكم ولكم. أتمنى على الله أن تكونوا بخير هل هناك مجال أن تفسرو لي هذه الرؤيا جزاك الله خيرا....كم أود أن أعرف تأويل هذه الرويا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

فسرها الزمن فعلا انت الشمس وهو القمر والكوه منزلكم والخاتم يسمى محبس اي يحبسكم الدهر مع بعضكم اي الزواج وهو رجل صالح

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه