السؤال

قبل 2 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

حلمت انً زوجتي أنجبت ولد

حلمت انً زوجتي أنجبت ولد. وفي المنام قالت لي قبل ما أنجبت أنها تزوجت بعد سفري بشهر وجلست معه أسبوع. وطبعاً طلعت الشكوك في راسي انه ليس مني. لان عندي ضعف منوي. هذا كله في المنام. طبعاً الضعف المنوي هوى حقيقة عندي واستخدم دواء. والحلم الثاني كنّا جالسين انا وبعض أناس اعرفهم اثنان منهم كنت اعمل معهم من قبل في نيورك في دكان. ولكن الرايا كانت في اليمن مكان اعرفه انا وهم لا يعرفونه. كان لديهم مزوعه قات وكنت انا قاعد في غرفه. للحراسة وبعدين جائا. واحد منهم اسمه بكيل وقال لي ركز في الحراسه ولا تلعب في التلفون قلت لَهُ طيب. ولكن تعبت من شغل الليل الخ. وفجأة كان هناك ماء حوالينا وبدات الحفر الدواره بالماء وقفز واحد من اصحاب بكيل فهرعت فوق المكان توقف الدوران ثم أتى طفل اخر يلعب وقفز الى نفس المكان فابتلعته ثم هرعت آلو مكان اعرفه منذ الطفوله. وكنت اقفز وكانت تزداد امامي مع الدوران. ولما وصلت الى المكان المعروف نظرت الى الجبال التي أمامنا فإذا بأمواج كبيرة جداً تدفق فوق الجبال والوديان فأيقنت أنهاألقيامة وكنتُ أنطق ألشهادة وأبكي. وبعدها صحيت من منامي. شكراً لكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحلم الاول دواؤك ياخذ مفعوله باذن الله وسيؤزقك الله بالولد وكذلك الحلم الثاني اتق الله انت وجدد عهدك مع الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه