السؤال

قبل 2 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

حلمت بأني ابحث عن إحدى صديقاتي و فجأه

حلمت بأني ابحث عن إحدى صديقاتي و فجأه و جدتي شيء يمسك و يعانق صديقتي "سحر" بعد ذلك و جدا نفسي دخلت نفس بيت به مجموعة من الناس هم مثلنا في الشكل و اللبس و لكن كنت أقرأ الفاتحة و الكرسي و خواتيم البقرة ( كنت امشي و انا اقرأ القرآن و كدت انسى ايه فذكرني بها واحد منهم).... أعلم داخليا انهم جن أو ليسوا بشر.... المهم كانوا حافظين للقرآن و استغربت ذلك حتى دخلت ع غرفه فيها رجلين (يرتديان ثياب كأهل الصعيد)كأنهم يسمعون القرآن لبعض( الجزء المضحك اني وجدت انهم يستخدمون نفس نوع فوارق الكلى الذي استخدمه) كنت اكلمهم عادي و فجأه فتحت المصحف الذي يقرؤون منه كان كأنه محرف و بدل (كلمه سبعه) كلمه (تسعه) . فأخذت ذلك المصحف لأحرقه و صرت اركض به و هو يصرخ و يطلب انه إعادة و يتمتم بكلمات لكي تغلق الباب و يمنعني و لكن قرأت خواتيم البقرة فلم يغلق الباب ( داخليا اقول لما لا اعطيه كتابه، انا خائفه سيؤذيني) و لكن كان شيء يدفعني إلى الركض و حرق ذلك الكتاب و رميته في مدفأه فأصابته النار ، لأجد ذلك الرجل يصرخ و يتحول إلى نار حمراء. استيقظت و انا اردد خواتيم البقرة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حسنا فعلت لا تتركي المعوذات واية الكرسيوحبذا لو قرات سوره البقره يوميا

2 شهر

هذا ما أفعله من عدة أيام.... رأيت هذا الحلو بعد 3 مرة من قراءتي لسورة البقرة كامله (ايام متفرقه)


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه