السؤال

قبل 2 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

والدتي حلمت بخطيبي السابق

والدتي حلمت بخطيبي السابق و الحلم هو ، أنه هو و والده قاما بزيارتا في المنزل و أحضروا هدية لأمي هي عبارة عن "طرحة" أي غطاء للرأس لكنه بدا باليا بالنسبة لأمي مقارنة بالذي ترتديه . وبعد لحظة أزالت هي غطاء رأسها وبقيت مكشوفة الرأس أمامهك . بعد ذلك أخذ و الده شيئا و غادر المنزل وبقي الشاب و جلس إلى جوار أمي و أخبرها :أنه يود الطلاق من زوجته الحالية ، أمي كانت تقول مثل : حرام عليك ! ماذا عن طفلك و ما إلى ذلك . لم يجبها وتجاهل الأمر و كان مصر على أنه سوف يطلق زوجته . حينها دخلت أنا حيث تجلس أمي وخطيبي السابق مكشوفة الرأس و بثياب عادية و كنت مستيقظة من النوم و مظهري غير مرتب . و أخرجت عصير حوافة هو لي من الثلاجة و أعطيتها له هو . كانت أمي تستنكر الموقف و سألتني : لم أعطيته عصيرك ؟ فاجبتها : لا مشكلة دعيه يأخذه . قام هو للذهاب للصلاة وقبل المغادرة كان يتحدث معي بلغة انجليزية بحيث لا تفهم أمي الحوار بيني وبينه . ثم طلب مني ومن امي اعداد طبق هو يحبه وغادر .. انتهى الحلم هنا و كمعلومات جانبية اود ان أقول أنه كان متزوج قبل التقدم لخطبتي وله طفلتين من زوجته الأولى وتركهم في أميريكا حيث كان يعيش وبعد أن رفضته لثلاث مرات تزوج واحدة أخرى و أنجبت له طفل مع العلم أن والدتي حلمت به اكثر من مرة وهذا الحلم اليوم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 1 شهر

خطيبك مازال يحبك ويتمنى قربك ويطلب التودد إليك مرة اخرى غير أنك لا تحملين له سوى المشاعر العادية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه