السؤال

قبل 1 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

حلمت اني أحمل كتاب

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته : انا فتى مراهق، حلمت ذات مرة حلما صدمني كليا، او بالاحرى، كابوس مخيف جدا، كان ذلك مع الفجر، و قد كان الحلم عن يوم الحساب على ما اضن، كانت بدايته أني كنت احمل كتابا كبيرا، شديد السواد، تحيط به أشواك كبيرة، قمت بفتحه فوجدت فيه لائحة لكشف النقاط، تماما مثل المدرسة، كانت العلامات سيئة جدا، علما باني تلميذ ممتاز في الحقيقة، بعدها رأيت بنتا امامي، كانت صديقة اعرفها في المدرسة، و اضن بأنها قد نالت علامات جيدة أفضل مني، علما باني انافسها بشدة في من يحصل على افضل معدل في المدرسة، كنت يائسا مما حصل، و شعرت بالغيرة، ثم استيقضت، و كنت خائفا جدا.. سؤالي هو ما هي علاقة يوم الحساب، بما رأيته من نقاط و معدلات و مدرسة ؟ اما ما اريد معرفته بشوق، فهو الكتاب الاسود، ما هو، و إلى ماذا يرمز، فأنا خائف بشدة من ان يكون كتاب يوم الحشر الذي يستلمه الناس ليبين لهم ما مصيرهم، فهو اسود و به اشواك، و الاسود لا يدل على بشرة خير و بركة ؟ عذرا على الاطالة، و شكرا جزيلا لكم.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 1 شهر

هو كتاب أعمالك .. والحساب يدل على يوم الحساب .. اقترب من الله أكثر فمن يحبه ربه يرسل إليه الإشارات مبكرا .. فانتبه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه