السؤال

BBB
قبل 1 سنة (4 اجابه)
4 اجابه

عرس صديقتي

السلام عليكم... انا فتاة..حلمت اني كنت في عرس صديقتي (مع العلم انها متزوجة وكنت انوي زيارتها قريبا ) والكثير يلبس الملابس البيضاء ولم يكن هناك اغاني. كنت سعيدة وفجأة دخلت علينا إمرأة من طرف احد العروسين لا اذكر وخبرأتنا خبر ضايقنا.. فقررنا بعدها ان لا نكترث لها ونكمل العرس. انتقلنا بعدها إلى المكان الخلفي من الصالة فقلت للعروسة انها لم ترقص وانني سأقوم بالذهاب لغرفة الصوت لأشغل شيء ترقص عليه ( مع العلم اني لا استمع للأغاني في الحقيقة) واذا بي أرى دبلتين ناصعتا البياض في منتصف الغرفة. عرفت وقتها انها لي وشعرت بفرح شديد واذا بالرجل الذي اظنه جلبهم يدخل الغرفة فأحسست به من خلفي فشعرت بالخجل وذهبت لغرفة ثانية فرأيت نفس الخواتم بنفس البريق في منتصف الغرفة. انتهى الحلمانا فتاة غير متزوجة، تقدم لي شاب قبل الحلم بأسبوع.. الشاب على خلق ودين كما ذُكر لي ولكن فارق العمر كبير إلى حد ما (10 سنوات). استخرت ولم اوافق عليه بسبب العمر... وبعد يومين من انتهاء الموضوع صليت أول صلاة فجر بعد انتهاء الدورة الشهرية ودعوت الله بعد الصلاة وبعدها اكملت نومي وحلمت هذا الحلم وكان نفس الرجل الذي حلمت به.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 1 سنة

عشر سنوات فارق في السن مناسب جدا وغير ضار لكي بالعكس الفارق بينكم مثالي واحتمال كبير يكون هو نصيبك ان شاء الله

قبل 1 سنة

الحلم دليل على اتزان و وقار لصاحبه و اصرارك على افراح الاخرين و ازاله الهموم عنهم صفة ايجابيه في شخصيتك و الحلم دليل على ان ترضي بصاحب الدين فيبارك الله لكي دينا و دنيا و الله اعلم

قبل 1 سنة

فرق العمر بينكما ليس بكبير بل مناسب عليكي اعادة التفكير بما انه شخص خلوق ومؤدب وواضح من الحلم انه خير سيأتيكي باذن الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه