السؤال

قبل 9 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

حلمت انى حامل وانا غير متزوجة

بداية قبل انا انام توضأت و نفضت فراشي و قرأت سورة الاخلاص و الناس و الفلق بين كفايا بعد النفث فيهما و مسحت جسمي (كررتها ثلاث مرات) و قرات عدة سور قراانية و ذركت الله و نمت على جنبي الايمن و دعوت الله ان ارى رؤيا صالحة تبين لي الانسان الذي يستطيع مساعدتي في سعيي و ان كان حبيبي من نصيبي ام لا رايت في المنام كاننا انا و أختي الكبرى نسيبة في منزل عمتي نعناعة في الحقيقة ذلك المنزل لا اعرفه ليس نفسه منزل عمتي رايته مليئ بطاولات عمل المطبخ في كل مكان مع اناس لا اتذكرهم كنا ناكل ثم حمل كل شخص منا اواني الاكل و اخها الى المطبخ و رجعت انا لعمتي و اصبحت اكنس الارض و كانت متسخة فسالتني عمتي قالت لي كم شهر لحملك قلت لها اني في الشهر الخامس لكني استغرب من ان بطني لم تكبر فسككت هي مطاطات راسها كانها تفكر ثم انتبهت اني لست متزوجة فخفت و قلت لها ماذا افعل لم يبقى لي الا ثلاث اشهر كي ألد و انا لست متزوجة ماذا افعل و ابي لم يقبل تزويجي من ابراهيم (كانني حاملة من حبيبي ابراهيم و هو فعلا في الحقيقة تقدم لخطبتي و رفض والدي ثم دخلت علينا اختي الكبرى نسيبة و قالت لنا لماذا تبكون لكن كنت اخفي عليها اني ابكي ثم قمت لاكمل كنس الارض و قلت في نفسي هل استطيع اجهاضه؟ ثم قلت بما ان بطني لم تكبر و انا لا احس به ربما هو ميت و بينما انا اكنس ادخلت المكنسة اسفل طاولة العمل في المطبخ كي اخرج الوسخ فاخرجت قنينة زيت زيتون كبيرة فارجعتها مكانها و خرجت من المطبخ و كان المنزل كله مملوء طاولة عمل المطبخ و اخرجت اسفل احدى الطاولات خارج المطبخ قنينة ماء فارغة كبيرة تبع 5 لتر و مقسومة على النصف و كنستها و عمتي تنظر الي بشفقة و تقول عن ابي حرام عليه ظلمكي.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحمل في الحلم هم وغم وامامك مده معاناه تقدر بالنسبه بين ما بقي وما مضى وزيت الزيتون هو مدادالحياه وقوتك لا تجمديها بفكره لا تعلقي حياتك على هدف فقط قنينه الماء المكسوره الله اعلم قضيت على نصف عمرك فلا تقضي على الباقي

قبل 9 شهر

لم افهم اختي وردة الياسمين ممكن توضيح؟ ماذا تقصدين ب ان امامي معاناة تقدر بالنسبة بين ما بقي و ما مضى؟ و ماذا تقصدين باني قضيت على نصف عمري؟

قبل 9 شهر

حلمت اني الد وعندي امراه اعرفها من بعيد تولدني وتقول سوف تلدين ببنت وقلت كيف عرفتي أنها بنت وانا لم الد بعد فقلت سيري حتي تلدين وقمت من وانا لم الد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه