السؤال

قبل 9 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

فسخت خطبتي لاسباب مجهوله.. هل هو السحر ؟

انا طالبة جامعية حاليا في السنة الثانية عمري 20 سنة مشكلتي وهي انني انخطبت السنة الماضيةن لكن لسوء حظي لم يتمم زواجي و اسبب الذي اواجهه هو ان ذاللك الرجل يعاني من مشكل و هو اسحر اعوذ بالله  منه وذالك اسحر لم يجد له حلا وفي الاخيرانتهت علاقتنا والمجتمع لا يرحمني بكلامهم القاسي ، حتى بدأت اشك في نفسي بانني انا هي سبب في انفصالي. و الآن انا مخطوبة و خطيبي يعاني من نفس المشكل اي انه مسحور ف هو يتعدب بسببه و يريد علاجا لكي لا ننفصل و يتم زواجنا فهو يحاول مع عدة فقهاء لكن لازال يعاني منه اي عندما ينظر الى.صورتي اتمثل له في صورة بشعة احيانا اشتبه اه مثل القطط مع العلم انا جميلة لا اعاني من اي مشكل في جسمي عندما اكون امامه ينظرلي نظرات اعجاب لكن عندما اكون بعيدة يرى تلك الصور البشعة. ارجوكم اطلب مساعدتكم لي في مشكلتي. 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا حيزية من أندر المواقف أن يتكرر خطيبان يعانيان من نفس القصة وهي السحر! اعتقد ان الموضوع في عقلك أنت! أو في مجتمعك المحيط به، انصحك بمراجعة اخصائي نفسي للتأكد من السلامة الذهنية لخطيبك ولك، والأهم أن لا ترتبطي به إن كان يراك مسحورة! ابحثي عن شاب طبيعي ودعيه يتعالج هو كما يشاء إن لم تتمكني من اقناعه بالاستشاري النفسي.

من الغريب ان يعاني خطيبان مختلفان من نفس الموضوع. قد لا يكون للسحر أساس في مشكلتك بل ربما هناك مشكلة نفسية. من الافضل ان تذهبي مع خطيبك لاستشارية علاقات زوجية او طبيب نفسي.

قبل 9 شهر

لا تلومي مشاكل العين و الحسد دائما , ممكن يكون سنك الصغير و استعجالك للخطبة و الزواج تسببلك مشكلات في العبلقة و التفاهم , و اللوم باآخر على السحر و الحسد . انصحك انك تتروي قليلا و لا تستعجلي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه