السؤال

قبل 9 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

كبرت شفايفي من دون علم خطيبي

كبرت شفايفي من دون علم خطيبي

مرحبا , انا عمري 23 سنة , خطيبي بشتغل برا البلد .. قبل فترة حبيت اعمل تغيير في شكلي و عملت عملية تكبير شفايف بس للاسف كانت النتيجة سيئة و صار عندي عوج بالشفة , و خرب شكلي و من وقتها و انا بهرب من خطيبي و بطلب صور و انا بتهرب و ما ببعتله , لانو رافض العملية بس المشكلة انه جاي كمان اسبوعين و مش عارفة شو رح تكون ردة فعله و مش علرفة اصارحه قبل ما يجي و لا لما يجي و أهلي بلوموني لأنهم نصحوني ما أعملها ! ساعدوني شو أعمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لما عليك أن تعرفي هذه المعلومة، أنه يتم استعمال مادة مالئة Filler في هذه العملية وهي تزول مع الوقت إذ يعمل الجسم على امتصاصها وتحتاج لفترة ليست بطويلة ربما عدة اشهر من 3 إلى 6 اشهر في اقصى حد، مما يجعلك تطمأني بأن ما حدث معك من تشوه لن يدوم لفترة طويلة وسيزول، عتبي عليك أمرين الأول أنك تصرفت بدون علم خطيبك في أمر يعنيه مباشرة وهو شكلك وصحتك وهذا ليس جيد للمستقبل، ولكن لا بأس تعلمتي منه درس، ويمكنك اخباره بأن الحياة تجارب وأنك أحببت تجريب شيء ولكنك اكتشفت انه ليس مناسب لك، والحمد لله التجربة لم تكن في معصية لا سمح الله. والأمر الثاني أنك حاولت تغطية الخطأ الأول بخطأ ثاني وهو الاختبار والتمنع عنه، وهنا أعود وأركز على أهمية الصراحة والاخبار والصدق والشفافية مع الزوج لزرع الثقة من أول الطريق. ولنأخذ النصف الممتلئ من الكوب والتي سترتكزين عليها أن تجربة حق الشفاه علمتك درس لن تنسيه في الصراحة مع زوج المستقبل. لا تقلقي ستعود كما كانت وكلها فترة مؤقتة فلا تبتأسي، وكوني قوية في مواجهة الموقف أمام خطيبك لأنك ستتحدثين معه بصراحة ولكن بحزم لتخبريه عن الدروس المستفادة :) وفقك الله، وطمنينا عنك

ربما من الأفضل ان تصارحيه قبل ان يصل ويتفاجأ ، قد يقدر لك صراحتك ولا يعمه الامر. شكلك ملكك ولَك الحرية ان تفعلي ما ترينه مناسبا لكن كان عليك ان تصارحيه بقرارك قبل الشروع بالعملية.

8 شهر

نعم ياأخي شكلها ملكها ولكن التغيير في خلقة ربنا ليس من حقها


8 شهر

لوكان من غير ارادتها اى قضاء وقدر كان يبقى ليها عذر. وهى لم ترضى بخلق ربنا وغيرته للاسوأ ..ماذنب خطيبها


قبل 5 شهر

وبعدين شو صار معك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه