السؤال

قبل 7 شهر (44 اجابه)
44 اجابه

مطلقة واهتم بنفسي فاصبحت مكان شك!

مطلقة واهتم بنفسي فاصبحت مكان شك!

عمري 35 سنة مطلقة من 5 سنوات وتزوجت لمدة 7 سنوات خلال زواجي وبعد طلاقي باربع سنين ما كنت اهتم بحالي لبسي ومكياجي فجاة من سنة وبدون اسباب حسيت اني لازم اهتم بحالي لحالي صرت لما اشوف حالي حلوة انبسط وتزيد ثقتي بنفسي هالشي خلاني محل شك اهلي قبل الناس التانين كل ما تشوفني صديقة او قريبة شو القصة ليش هالاهتمام مشان مين ؟؟ وانا يعلم الله انه ما في حد بس كل الفكرة فجاة حسيت اني بحب حالي وبدي انتبه عليها واشوف حالي حلوة لا حد قادر يستوعب يمكن انا المسؤولة لاني بالاساس ما كنت ادير بالي ع حالي ... بس كلنا بنتغير وانا تغيرت زيي زي الكل ... ليش ما في حد متقبل تغيري ؟ اضلني مصرة على وضعي واتحمل الحكي والا ارجع زي ما كنت انسانه ما في عندها لا طاقة ولا تفاؤل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سلوى العزيزة، كل عام وأنت بخير بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف اليوم، وهذه هي المرأة التي نريد، واثقة من نفسها تهتم بنفسها ليس لأجل اي شخص في الدنيا بل لأجل أن ترى نفسها جميلة، لأن كل اناء بما فيه ينضح، كوني جميلة لتنضحي الجمال، كوني محبة وكوني طاقة ايجابية تفيض على العالم وتؤثر بمن حولها بكل الخير، بالطبع استمري واياك ان يسلب أحد منك هذه الطاقة، الناس تتكلم في جميع الأحوال، ما اسعدني اليوم وأنا اسمع عن امرأة قررت التميّز والتطور ليس لأجل شيء إلا لأجل اشعار نفسها أنها وثاقة ولها دور في مجتمعها. وفقك الله ورعاك، واستمرينا في ارسال أخبارك الطيبة، اليوم هو يوم المرأة فكوني مثالًا للمرأة التي نحب في وطننا الحبيب الوطن العربي الغالي.

قبل 5 شهر

من رأيي انه من حقك ان تهتمى بنفسك حتى لو من أجل أحد تريدين منه أن يدخل حياتك لإعجابك به من أجل الزواج فقط ويستحن كثيرا ان يكون بعلم أهلك ليقفوا بجانبك حتى لا تقعى فى أخطاء

قبل 5 شهر

عيشي حياتك

4 شهر

انا.حاد ده.رقمي.0559278727


4 شهر

روح تلعب بعيد هذه الصفحة ليست للتعارف و انما لحل المشكلات فقط


4 شهر

الله يباركلك


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه