السؤال

قبل 8 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

لا أستطيع أن احدد رأيي

تقدم لي واحد ما اعرفه عنه شيء واهلي قالو أوفق عليه ريال محترم وطيب وبار في والديه ومتدين. ومثقف وهو احسن واحد في اخوانه حتى الحين انا ماعرف محتاره على هاشيء مرات اقول ما اباه ومرات ماعرف ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

مالذي يمنعك عن القبول في الخطبة على ان تكون اختبارا للطرفين وان تري اخلاقه وتعامله واسلوبه فان جاء مع ماذكروا واحسست بالقبول الجسدي له لم التردد وان بان عكس ما قالوا ممكن ان تحاججيهم انك وافقت لانه كذا وكذا ولم يكن كما قالوا فانا لا اريده،،، وعادة كل الصفات التي ذكروها جيدة ولا تدعو للحيرة او الرفض والرجل جاء من الباب واكيد هناك نوع من المعرفة التي تسهل الامور والله الميسر

قبل 8 شهر

عزيزتي , لا بُدَّ للاختيارِ أن يكون بناءً على معاييرَ معينةٍ أنتِ تحددينها , ولا أحدَ سواكَ , لأنَّ هذه حياتك المستقبلية أنتِ , ولا يستطيع أحدٌ أيّاً كان أن يختار عنكِ, إنما واجبك نحو أهلك المشاورةَ فقط , حاولي أن تضعي قائمة بما يعجبك فيه , وبما لا يعجبك فيه , وركّزي على الجانب الدينيّ والفكري , والبيئة التي ستنتقلين إليها إن كانت تلائمك أمْ لا ! حينها ستستطيعين الاختيار , فإنِ رضيتِ منهُ ديناً وخلقاً فلا ترفضيه والله معكِ , وفقك الله .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه