السؤال

قبل 8 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

نظره المجتمع لمضيفه الطيران

ارغب بان اعمل مضيفة طيران واهلي يرفضون عمري 17 سنة حلم عمري اكون مضيفة طيران لكن اهلي رافضين الفكرة وقال المضيفة شغلة مش صح وكلها سفر وقال متل الي بتخدم ... وانا نفسي اشتغلها حلم حياتي وصار ابوي يقولي لو انا قبلت الناس شو حتحكي عنا وبنتنا بتسافر وبتنام برا ... كيف اقنع اهلي فيها انا ما بتخيل اني اشتغل اشي الا مضيفة طيران ... وجد مضيفة الطيران شغله الها سمعه مو حلوة؟!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ككل المهن والمواضيع تختلف نظرة الناس اليها من شخص لآخر. هي طبعا عمل شريف ويتطلب مهارات معينة وجدول عمل شاق. هل ما زلت في المدرسة؟ كيف هو مستوى ادائك الدراسي؟ هل يستوجب عملك كمضيفة ان تتخذي القرار من الان؟ ربما من الأفضل ان تثيتي لأهلك ولعك بعالم الطيران والتفوق في الدراسة إضافة الى اثبات وعيك وحسن تصرفك في جميع المواقف لقتنعوا بجديتك. لا تصري كثيرا الان فما زلت تفتقرين الى الخبرة في الحياة العلمية والعملية لذا اعملي على تثقيف نفسك واكتشاف المجالات المختلفة للعمل فقد تغيرين رايك أيضا اثناء دراستك الجامعية او تتاكدين من رغبتك في العمل كمضيفة.

قبل 4 يوم

في نظر المجتمع وظيفة غير جيدة ولاتكسبك احترام الا اذا تعدل تفكير المجتمع اذا ماعندك مشكلة تخسري احد اختاريها

قبل 3 شهر

انا طيار متقاعد الان اشتغلوا معنا مضيفات في منتهى الجمال والاخلاق والعفة وتزوج بعضهم من طيارين وبعضهم من زملاء مهنتهم ... صحيح المجتمع له تاثير ورأى ولكن كثير من اراء المجتمع خطأ في خطأ

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه