السؤال

قبل 8 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

تاخر الحمل و كلام الناس

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكلتى في تاخر الحمل مع انه متجوزة من سنه و3شهور بس اللى حواليا مخلينى احسي انى ليا سنين مش مخلفه وأنه الوقت خلاص والعمر بيجرى انا وجوزى بنتعالج ومش راضين تقول لحد عشان كلامهم وانا تعبانه نفسيا خااالص ده غير كلام ام جوزى وأخته وأهله ووكل اللى حواليا مش عارفه اعمل ايه طوووول الوقت ببكى وانا شخصيتى حساسه جداااااااا وجوزى بيزعل عشان بكيت وبيقولى حياتنا بقت نكد طيب اعمل ايه وكلام اللى حوليا صعب

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الامر لا يستدعي كل هذا الحزن والبكاء ومن الطبيعي ان يتاخر الحمل قلقلا وهذا شائع. تجاهلي كلام الناس تماما ولا داع للحساسية المفرطة فليقولوا ما يشاؤون المهم انك وزوجك على اتفاق. لا تهتمي لكلام الناس بل اعتني بنفسك وبزوجك وتجاهلي كل ما يمكن ان يوتركما. ستشعرين بالضيق حتما ولكن لا تعظمي مشكلتك ولا تشغلي بالك بالتفكير المتواصل في هذا الموضوع فالتوتر يؤثر سلبا عليك وعلى زوجك. لقد تطور الطب كثيرا وتعددت الحلول ولم يعد هناك مستحيل باذن الله. رفهي عن نفسك واشغلي وقتك بشكل إيجابي واعتني بمظهرك وببيتك وزوجك فانت حتما لا تريدين ان يحدث الحمل الا في جو من الحب والتفاهم لتكوني الأسرة التي تحلمين بها .ثقي بالعلاج وقبل كل شيء ثقي بالله وايمانك سيساعدك على تغلب مصاعب هذه الفترة المؤقتة.

قبل 4 شهر

لاتخافي خلي املك بالله كبير وراح تحملين وشيلي ال,ساوس من راسك

قبل 8 شهر

لم يمضِ وقتاً طويلاً حتذى تبدأي القلق , ما زالتِ المدة في إطار الطبيعي , لا تكترثي لكلام أحد ولا تتركي هذا الكلام يفسد عليكِ علاقتك مع زوجك ,وفقكم الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه