السؤال

قبل 8 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

اهلي لا يثقون بي لاني فتاه

أهلي لا يثقون بي و يمنعوني من أشياء كثيره أريدها تحت حذر العادات و التقاليد أو كوني فتاة وأصبح المجتمع متوحش و أيضا أسلوبهم بارد رغم حزني الظاهر و المشكله الأكبر أن والدي مستشار أسري و والدتي ليست كبيرة بالسن أشعر بأن حياتي جحيم و ذلك بسبب فشل مخططاتي و عدم مقدرتي على تحقيق ما كنت أريده رغم بساطته و السبب هو عدم ثقه و دعم أهلي لي وشكرا....

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كل بلد وله تقاليده التي يجب ان نحترمها حتى نبتعد عن المشاكل وكل عائلة ايضا لذلك اطلبي ضمن المقبول والمعقول لظروفكم واشغلي نفسك بالمطالعة او الرياضة

عزيزتي، لا شك ان اهلك يحبونك ويخافون عليك ويتمنون الافضل لك ويعملون على تحقيقه. كم عمرك، ربما هم يمانعون ما تريدينه بسبب عمرك مثلا، انصحك ان تصارحيهم بما تريدين وتناقشيهم في وجهة نظرهم، من الممكن ان لهم نظرة مستقبلية وهم يحاولون حمايتك من المخاطر حتى تكبري وتتوسع مدركك وخبراتك في الحياة. ناقشيهم واستمعي الى خبرتهم ولا تشكي في دعمهم وثقتهم بك. افتحي قلبك لوالديك وسيعملون على اراحتك واسعادك وتوجيهك.

قبل 8 شهر

عزيزتي , ناقشي أباكِ بما تريدين , اعرضي عليه الوضع وكأنّك تعرضين عليه استشارةً أسريّــة , اطلبي منه حقوقك , واشرحي له ما تحتاجين ,من المؤكد أنّه سيساعدك .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه