السؤال

قبل 8 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

أشعر بالظلم بسبب مستوى زوجتي

انا شخص متزوج ولي اولاد ومستقر مهنيا تزوجت من العائلة وزوجتي بلا ثقافة ولا تجيد التواصل معي ولا مع الابناء ولا مع الجيران احس اني مظلوم مع ابنائي لاني استاهل اكثر من هذا الحظ فكرت كثيرا في الزواج لكني اتراجع في كل مرة خوفا على مصير الابناء ورفقا بها لانها لم تظلمني بل هي فاقدة لشئ ما اطلبه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كان عليك ان تفكر في ذلك قبل الزواج اما الان فظلم منك ان تحاسبها على شيئ انت عالم به وراضي به قبل الزواج. هي ام اولادك وزوجتك وشريكة عمرك في الحلوة والمرة، ويبدو انك وفي وتقدر ذلك، لذا ما رايك لو شجعت زوجتك على الاهتمام بالثقافة والتعلم وتطوير مهاراتها في التواصل والحياة عموما.

قبل 8 شهر

اريد ان اخبرك.....انا حاليا احببت فتاة وهي جد صغيرة واريد خطبتها هذا الصيف......انا عندي ماستر في الهندسة المدنية وهي توقفت في مستوى 2 متوسط...ليس لها علاقة بالنت والتكنولوجيا .....قل امية.....لكن الحب ان تضحي من اجل من تحب ....احد مشاريعي لها اكمال دراستها بالمراسلة واكون انا معلمها وساتعب معها واريدها ان تكمل حتى الجامعة رغم ان الطريق طويل وصعب....لكن ساكون لها زوج واب ....ساعاملها كابنة لي واقوم بتعليمها حتى تصبح احسن مني.....والله سانتظر هذا اليوم..

قبل 8 شهر

الزواج من ثانيةليس حل وانما خذ بيدها وعاملها بالحسنى وعلمها كما وانك تعلم احد من ابنائك هذا واجبك اتجاهها واصبر عليها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه