السؤال

قبل 9 شهر (35 اجابه)
35 اجابه

عمري 27 وكل صديقاتي وقريباتي تزوجو الا انا

عمري 27 وكل صديقاتي وقريباتي تزوجو الا انا

السلام عليكم. انا فتاة عمري 27 سنة، موظفة الحمدلله، لم اتزوج الى الان. جميع قريباتي اتزوجن حتي الاصغر مني بسنوات كثير وهم عاديات جدا !اشكالهم جدا عادية مو حلوين ولا وحشيين احيانا ينظرن لي بنظرة احتقار لاني مو متزوجة زيهم! حتي خالاتي وزوجات خيلاني مستغربات اني مااتزوجت لين الحين! وكذلك زميلاتي في العمل يقولوا لي ماتبغي تتزوجي؟ طبعا ابغا بس مو فيدي دا الشي . نفسي في طريقة تخليني اتزوج. دايما ادعي انه ربنا يرزقني الزوج الصالح واقرا في بعض الايام سورة البقرة واقوم الليل في نهاية الاسبوع وادعي وطول ماالقي نفسي فاضية اكرر الاستغفار ،واتحرى اوقات الاجابة،بس لين دحين ماجا الفرج للاسف. احيانا احس اني محسودة او مسحورة عشان مااتزوج!. ايش اللي يخلي الوحدة تتزوج .اللي قاهقرني والغريب انو كل بنات العيلة قريباتي متزوجات اكبر واصغر مني وانا لاني مااتزوجت ماهن متقبلات ذا الشي للاسف. ارجوكم ساعدوني على حل هادي المشكلة وشكرا.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اولا عزيزتي انت لازلت صغيرة والتالي ربه عالي كما يقول المثل هذا رزق من السماء ياتي في اوانه وخطط الله افضل من تخطيطك استمتعي بايامك الحرة الان وتعلمي من تجارب الاخريات وطوري نفسك وتعلمي امورا تفيدك في الزواج من كل النواحي حتى عندما ياتي النصيب تكوني اسعد ولا تتحسري على ايام الحرية لانك تمتعت بها الزواج ليس علامة السعادة التجارية بلهو مسؤولية وتعب والتزام لذلك جدي سعادتك من داخلك

قبل 3 يوم

عزيزتي هذا نصيب وسبحان الله ممكن الله يرزقك احلى نصيب حتى ذلك الوقت استمتعي بحياتك، وقريباتك تاكدي انهم حاسدينك عالحريه ..

قبل 5 شهر

لا تشغلي نفسك بالقلق ولا بالاسى على نفسك ، ركزي على اخلاقك ومواهبك وقوة شخصيتك وحسن تعاملك مع الناس ،اصرفي وقتك في اكتساب مواهب جديدة وانتظري النتيجة ستكونين مؤهلة لتكوني زوجة احدهم بالتاكيد.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.