السؤال

قبل 8 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

فتاة الفيسبوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارسل لي شخص طلب صداقة على الفيسبوك باسم من مجرد قراءته تعرف ان صاحبه فتاة صغيرة .. المهم .. كلمتني وكان اول سؤال تسالني عنه هو عمري في البداية شككت بالامر ولكن طريقة الحاحها جعلتني اظن انها بالفعل فتاة صغيرة فاجبتها حتى اعرف مرادها .. عندما عرفت ان عمري 15 عاما اخبرتني بقصتها " انها فتاه بعمر 13 جاهلة ولم تكمل دراستها تعيش بقرية صغيرة وابن عمها عمره 15 عاما كان دائما يسحبها ويفعل معها ما يريد " زعمت انها لا تفقه شيئا بما يفعله بها ومعها سوى انه يخبرها انها ستصبح زوجته وهذا جائز وحكت لي مواقف وكلمات لا استطيع حتى كتابتها مع انني لا اعرف عنها سوى احكاما شرعية ومسميات بحكم انني تربيت بعائلة متدينة ومحافظة .. شككت كثيرا بان تكون رجلا وتوهمني بانها فتاه ولكنني قررت انا اناصحها فان لم تستجب فساحظرها وفعلا كلمتها بعد يومين تقريبا وقالت لي عنا فعله بها مجددا وقالت انه يحبها وسيتزوجها ولكنها خائفة ومترددة وسالتني ان كان يحصل حملا باوضاع وحالات كهذه .. اخبرتها بموقف ديننا من هذه الحالات والعواقب و الاثار دنيا و اخرة فاخبرتني انها لن تستطيع فعل اي شئ معه سوى الخضوع لطلباته لانه صورها وهددها يفضحها ولو عرفوا اهلها راح يدبحوها حكتلها انه تحكي لامها وتحاول تحل الموضوع واعطيتها اكثر من حل بس بعد كل النقاش والاسئلة اللي سالتني ياها بدات تحاول تغير الموضوع وحكتلي انه دوري عشان احكيلها عن حياتي عملت لها حظر على طول .. وانا ما بعرف اللي عملته صح ولا خطا هل فعلا اللي عملته صح وانه شكوكي في مكانها او انه انا تركتها بدون ما اوجهها بشكل صحيح .. ارجو انكم تفيدوني لانه ضميري مو مرتاح انا مومتعودة انه ما اساعد حدا ودائما ما بنصح حدا الا وبعد اذن الله يهتدي ويمشي صح والكل بلجأ الي عشان اساعده و لهادا السبب انا استمعت الها او اله لانه فكرت انه هي بتعرف حدا بعرفه او ساعدته من قبل .. وانا اسفة لاني طولت عليكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يبدو في راي ان القصة ملفقة وهي لاغراض جنسية بحتة ولاثارة الشهوات خير ما فعلت

قبل 3 شهر

اظن ان شكوكك كانت صحيحة

قبل 3 شهر

مادامت راضية بابن عمها فلماذا تريد حلولا منكي ولماذا تسال عن حياتك الشخصية اضن انها تعرفكي او يعرفكي خيرا فعلتي بحضرها واحذري ان تعود لكي باسم اخر.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه