السؤال

قبل 9 شهر (35 اجابه)
35 اجابه

تزوج ١١ مرة !

عمي رجال مقتدر وراعي سفريات ورحلات وبنات ومن عشرين سنه كان يسافر لبلدان كثيرة والحمدالله بعد ماهداه الله والتزم وترك طريق الحرام قرر انه يتزوج .. وتزوج 11 مره !  صار الزواج عنده متعه يتزوج واذا ماعجبته او مايتفق معها يطلقها بدون اي سبب .. عمي تزوج 11 مره وعنده 27 بنت وولد وطلق 7 مرات.ناداني ابوي وقال انت معزوم على زواج عمك والعشاء الليله والحفلة عائلية.. في وقتها قررت اني افاتحه بالموضوع واحاول انصحه يمكن يترك هالطريق ويستقر بحياته.جلست جنبه ليلة الزواج وهو لابس البشت ومستانس وسألته الى متى ياعم؟ وتاليتها معك؟جاوبي وقال: اسمع وانا عمك حنا عالم حريقة وربي منعم عليُ.   بدل مااقعد اخبص أوتحوم كبدي من حرمتي القديمة اخذ وحده جديدة والقديمة حقها محفوظ بيتها موجود وسواقها واولادها عندها واعطيهم الي يبون.. تبي تقعد معهم حياها الله واذا تبي تروح بكيفها.. لكن هذي حياتي وابي اعيشها بطول وعرض ودام صحتي موجوده وربي منعم عليُ والشرع محلل لي محد له كلام معي.ناظرت فيه وانا منصدم من طريقة تفكيره وماعرفت وش بقول!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هي التي تقبل به تعرف تاريخه وهي مثله يخدعون رب العالمين بهذه الاعمال الزواج عاءلة وتربية وسكن وليس جنسا فقط الله يهديه

قبل 1 سنة

المشكلة أن عمك فاهم جملة " الشرع حللي أتزوج مثل ما أبي " .. المهم هو وفي هذا العمر ما اعتقد انه بيفهم أو بيسمع غير الكلام برأسه . ف ريح انته بعد رأسك واتركه أفضل يتزوج من أنه يروح بالحرام . لعل الله سبحانه وتعالى يهديه ويستقر .

قبل 4 شهر

ماعليك منه انت لا تتدخل في حياته الاولى ابوك هو الي يتكلم معاه ليش انت واذا شفته رافض النصيحه اتركه ولا تدوخ راسك هو ينجاز بحياته ليس لان صح لا طبعا انت محق بس وش طالع بيدك تسوي لا تستطيع تغيير قناعته اتركه وشوف حالك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه