السؤال

قبل 8 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

سأصبح مطلقة مرتين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكلتي هي ان انا مره كتبت كتابي من ولد عّم امي وانا مغصوبة وبذلك لم استطع اكمل معه لذلك طلبت الانفصال منه قبل الزواج بالرغم ان رجل جيد وتم الانفصال من بعد فتره عشت فيها صعوبه كبير بإقناع عائلتي بالطلاق الى ان تم ولله الحمد ومع ذلك ما زلت ادعي له بالزوجه اللي أحسن مني خُلقا وأخلاقا وبعدها بثلاث سنوات بهذه الفتره تم كنب كتابي قبل شهر و١١يوم من ابن عمتي وكنت مو راضيه كثير به لكني اجبرت نفسي باني سأستطيع العيش معه لكن حقا حقا لا اتقبله ابدا ولا أريده كزوج لي مع انه كذلك رجل جيد وبذلك سوف أكون مطلقه للمره الثانية انه حقا امر مؤسف حياتي صارت صعبه كثير وبذلك اطلب من الرب الصبر وخاصة عائلتي لابد لن تقبل بان اتطلق للمره الثانية وبذلك انا خائفه لكني حقا لا أستطيع العيش معه حتى لا أستطيع أرد عليه برسائل يقوم بإرسالها لي وإذا سمعت اي شيء منه او سمعت منه اتعب كثير كثير والى الان انتظر من رب العباد ان أتخلص من هذا الموضوع ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الا تظنين ان هناك امر غير طبيعي في الموضوع. كونه رجلا جيدا ولايوجد احد في حياتك وظرفك صعب وانت لا تريدي الزواج اعتقد تحتاجي الى معالج نفسي ليحلل لك الامر والاسباب اللاواعية التي تجعلك ترفضي الزواج. لا تدعي عقبة صغيرة تدمر حياتك ابحثي عن الاسباب هل هو خوف من الزواج نفسه هل هو خوف من المسؤولية ،،،هل عدم قبول للطرف او الجنس الاخر هل هناك عقدة من حياتك مع الجنس الاخر عالجي نفسك حتى تتمتعي بحياتك

قبل 8 شهر

الموضوع ليسَ سهلاً ’ لا تقدمي على الزاوج إن كنتِ غير مقتنعة به , في الزواج لا يوجد مجاملات أو مراعاة لمشاعر الآخرين , عليك التفكير بنفسك وبمستقللك غير آبهة لكلام أحد .

قبل 8 شهر

لا أعلمُ كيفَ سمحتِ لنفسك الإقدام على الزواج وأنتِ غير مقتنعة به تمام الاقتناع , الزواج مشروع عُمر , يحتاج إلى كثير من التفكر والتخطيط , وحسن الاختيار للمواصفات التي تناسبك , إن كنتِ غير مقتنعة بهاذ ولا تتقبلينه فعليكِ أن تنفصلي عنه , مهما قال الناس لا تهتمي , المهم أنَّ حياتك لا بدَّ أن تكونَ مبنيةً على أساسٍ ثابت , احلسي مع نفسك جلسة صدق, وفكّري جيداً إذا ما كنتِ فعلاً تريدين أن تستمري معه أم لا , وفقك الله .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه