السؤال

قبل 7 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

شاب و حركاتي مثل البنات دون قصد

السلام عليكم .. انا ولد في اي ولد بالعالم بس ملامحي وحركاتي مثل الفتيات وانا لا اتشبه بالفتيات ولكن تلقائيه ولاحظت شى غريب اني كل ماكبرت بالسن شكلي ينعم يصير العكس يعني المفروض يخشن لكن انا شكلي ينعم صوتي الاحظ تدريجيا يكون ناعم افعال تلقائيه افعلها مثل الفتيات عندما كان عمري 15 سنة كنت شخصاً رجوليا والآن انا 22 سنة شكلي وصوتي انعم من لما كنت 15 سنة ماهو السبب ؟؟ علماً ان مايحدث لي تلقائي بدون اي تشبهه اتمنى الرد ضروري هل هذا يحتاج علاج او طبيعي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انصحك ان تذهب لطبيب غدد ليشخص ما اذا كنت تعاني من مرض او حالة معينة.

قبل 7 شهر

السلام عليكم اعتقد بشدة ان المشكلة مشكلة هرمونات راجع طبيب الغدد الصماء لأن الحل بسيط بعون الله

قبل 7 شهر

أسعد الله أوقاتك عزيزي ،، في البداية : اعمل تحليل هرمونات الذكورة لدى أي مركز طبي .. ثمّ انتظر النتائج ،، إن كانت تحاليلك طبيعية فلا بأس ولكن تأكد من ميولك الجنسي - حفظك الله - ،، عندئذ يمكنك الاستمرار في حياتك دون أن تواجه أي مشاكل ، ولكن اعمل على تقصير شعر الرأس كي لا يكون الشكل قريب للنساء ... واعمل على أن تكتسب عادات جديدة جيدة تمكّنك من الثقة في النفس وتساعدك أيضًا على الرد على أي شخص يتكلم عنك بطريقة أدبية وباحترام . لأنه للأسف الشديد لا تزال توجد فئة من الناس لا تراعي خلق الله - سبحانه وتعالى - . أعتذر عن الإطالة ... وفقك الله .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه