السؤال

قبل 7 شهر (34 اجابه)
34 اجابه

نصيبي يا مسيار أو زوجة ثانية

نصيبي يا مسيار أو زوجة ثانية

السلام عليكم طبعاً لايوجد احد مرتاح في هذي الدنيا بس انا مشكلتي تقهر نوعا ما انا عمري ٢٣ و اكملت سنه ونصف مطلقه من زواج استمر فقط شهرين ولا يوجد لدي ابناء انا جميله وكشخه ومن عائلة محترمه الحمدلله تعديت مرحله التعب النفسي والضغوطات وجعلت هذي المرحله دافع لي في حياتي لأني انا من اردت الانفصال ولم تكن لي عقبه تمنعني من التقدم دائماً الاحظ ان من يتقدم لخطبتي يكون كبير في السن ولديه ابناء ويريدني ان اكون زوجه ثانيه او يريدني مسيار ! ومن يكون اعزب او مطلق وليس لديه ابناء يريدون بكر ! ما ذنبي اذا لم يكن النصيب والتوفيق حليفي في زواجي السابق !! وخصوصاً اني صغيره وزواجي فقط استمر شهرين !!! ممكن تساعدوني واعرف وش السبب !!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لقد ذكرتي أمور إيجابية كثيرة عن نفسك مثل أنك جميلة وانيقة ومن عائلة محترمة والأهم انك أنتي من أراد الطلاق ما يعني أنه كان باختيارك وهذه بحد ذاتها خطوة لا تقدم عليها إلا من تكون واثقة من نفسها مما تريد في حياتها خاصة في المجتمعات الذكورية. لكنك عدتي ووضعتي لنفسك خيارين لا ثالث لهما وهو إما زوجة ثانية أو مسيار! لاتزالين صغيرة لذلك ركزي على نفسك وتقوية جوانب شخصيتك وحبي نفسك وتوقعي دائماً الأفضل وليس ما يختاره لك المجتمع. لاتجعلي التفكير السلبي يُسيطر على حياتك. وتذكري أن الزواج نصيب.

هذا الموروث الثقافي الخاطيء كما لدينا كثير من مفاهيم خاطئة في كثير من الامور نحتاج ان نكون يد قوية واحدة ومستمرة لكسر طواغيت الافكار الظالمة. اصبري الى ان ياتيك الشخص المناسب والذي يستحقك

قبل 1 شهر

المجتمع عندنا لايرحم المطلقه وقليل مايقتنع ان يتزوج من مطلقه بحجة انها مطلقه والعكس عند الرجل لاينظر له بأنه مطلق وهذه وجهة نظر اتمنى لك التوفيق لما يحبه الله ويرضا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه