السؤال

قبل 1 سنة (11 اجابه)
11 اجابه

ارملة ما الخطأ من رغبتي بالزواج

ان ارملة عاملة وعمري 33 سنة عندي ثلاثة اطفال واريد الزواج بشدة خوفا على نفسي من الانجرار وراء رغباتي، لكنني محتارة كيف اعرض رغبتي هذه على اهلي خاصة وانني تاكدت انهم سيمانعوا في زواجي في حال تقدم لي أي شخص.انا اعرف امرأة تعمل كخاطبة بين الناس والعائلات فهل تنصحونني بالحديث معها حول رغبتي في الزواج، علما بأن اهل زوجي المرحوم سيطالبون بحضانة اولادي في اللحظة التي ساتزوج فيها. 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حاولي ان تمهدي الطريق لاهلك برغبتك للزواج وتحدثي مع الاقرب لديك والذي قد يساندك واصري على الامر لانه من حقك سواء تزوجت او لا المهم يجب ان يدركوا رغبتك بالحياة ،،حتى تستطيعي ان تتزوجي الشخص المناسب وانت مرتاحة ولست قلقة او تتمسكي باي طارق وقد يكون غير مناسب. اذا كسبت رايهم ممكن ان يحتفظوا باولادك وتستطيعي ان تتابعيهم اسهل. ،،،، لا تتركي اولادك حتى لو تزوجت ولا تفقدي الصلة بهم انت سوف تحتاجينهم في يوم من الايام وهم يحتاجوك الان. اذا هيات الظرف لا ضير من سوال الخاطبة لانه حقك وانت تبحثي في الحلال

قبل 10 شهر

انا مستعد اتزوجك ,, مع مراعاة ظروفك واولادك , انا فعلا ببحث عن الحلال

قبل 1 سنة

من الظلم لاولادك ينحرمو من امهم وهي عايشة بكفيهم انهم ايتام محرومين من حنان الاب استعيني بالله وان شاء الله يعينك على تربيتهم واحتسبي صبرك عند الله من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه