السؤال

قبل 7 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

رابطة سعادتي بالزواج !

انا بنت عمري ٢٣سنه ،وحيده بالعالم دارنا كلها مشاكل ما في مجال لتعيبر كل يوم مشاكل ، حياتي فاضيه نوعا ما رابطه سعادتي وحياتي ع الوظيفه والزواج ،هسا لو بدنا نحكي بالمنطق انا من عيله كلها ديون ،ديوان كتير لهيك رابط جزء من سعاده بالوظيفه لانو مصدر رزق يعني انا الي ١٠ سنين ما اشتريت اشي جديد كلو من الملابس المستخدمة والزواج لانو نفسي عنجد اطلع من الدار ،زهقت من المشاكل والصوت العالي شو اعمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ابنتي قلبي يدعو لك بتحقيق أحلامك ولكن هذا لا يكفي، يجب ان نضع بعض الحلول إلى حين حدوث اي من الأمرين ولنبدأ بذلك: يمكنك اعداد سيرة ذاتية ممتازة توضحين فيها كل المهارات التي تمتلكينها وتعملين على تقديمها لكل الجهات التي يمكنك العمل فيها، وتكوني ايجابية وواثقة من نفسك ومن قدرتك على انجاز العمل، تفائلي بالخير وستجدينه. وفي اثناء ذلك اعملي على استثمار وقتك بتدريب نفسك على كل المهارات الضرورية للعمل. يا كوثر لا تقلقي من قلة لاشراء لأن الانسان لا يقيّم من ملابسه مهما كان سعرها طالما انها نظيفة ومرتبة، ولا تصدقي من يقول لك غير ذلك لأن الانسان يقدر باعماله وبقيمته في الحياة، حاولي ان تعرفي قيمتك وتقرري ما الذي تجيدين عمله أكثر من غيره. حاولي ان تكوني ايجابية وتساعدي بنشر الهدوء والسلام، وتقليل المشاكل. يمكنك العمل على اعطاء دروس تقوية أو تدريس اولاد الجيران، او عمل اي شيء من البيت لتحصلي على بعض المال. وإن لم تتمكني قومي بقضاء وقت اطول في القراءة، وتطوير ذاتك، لا تجلسي فقط في انتظار الوظيفة او العريس لأنها لن تأتي لوحدها، يجب أن تبحثي انت عنها، افردي جناحيك وحاولي ان تحلقي وتكتشفي. شاركي في أسوأ الحالات بعمل تطوعي يعينك على الشعور بالسعادة بقدرتك على تقديم العمل. التفاؤل والايجابية سلاحان هامان، يضمنان لك مع الدعاء والتسبيح والاستغفار والايمان المطلق بأن الله يعينك اذا بذلت جهدك، خذي بالاسباب وتوكلي على الله.

قبل 7 شهر

ربنا يبعتلك ابن الحلال ويخفف عنكم

قبل 7 شهر

الشيطان يعد لكم الفقر صلوا ودعوا وربنا يبعتلكم افتحوا كل يوم سورة البقرة ترى الفقر والصراخ من الشيطان

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه