السؤال

قبل 7 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

دواء اسمه سيروكويل

انا فتاة عمري 31 سنة .. قبل 5 سنوات مريت بظروف سيئة وراجعت طبيب نفسي ووصفلي دواء اسمه سيروكويل .. ببداية الامر وصفلي 3 حبات يوميا عيار 25 ملغ .. بعد بفترة حسيت اني عم بتعب منه .. فخفضت من 3 حبات لحبتين ورجعت خفضت لحبة وحدة .. المشكلة حالياً اني نفسي اخلص من هالدوا ونفسي ارجع انام طبيعي بدون اي ادوية .. دورت بالانترنت عن اسخاص بيعانوا من نفس المشكلة وحاولوا يتركو الدوا وصار عندهم اعراض انسحابية بتخوف ! سؤالي : هل بقدر اتركه بدون ما اتضرر ؟ شو احسن طريقة بتنصحوني فيها ؟ هل ممكن اقسم حبة ال 25 ملغ واخد نص حبة لفترة بعدين ابلش يوم اخد ويوم لا ؟ ارجوكم فيدوني لاني تعبت !

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 7 شهر

نعم في بعض المرضى يؤثر عليك مراجعة الطبيب وهو الذي يقرر التغيير او تغيير الجرعة او الاضافة ولا تجتهد انت وحدك بالترك او التقليل راجع طبيبك

لا يجوز ترك الدواء من نفسك لازم يكون تحت إشراف الطبيب المعالج ومع معالج نفسي في الوقت نفسه لأن المعالج النفسي سوف يساعدك على تغيير وتعديل الأفكار حتى تكوني مستعدة على نهايات ترك الدواء.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه