السؤال

قبل 7 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

ابوي طعن امي عشان طلبت الطلاق

ابوي طعن امي عشان طلبت الطلاق والو سنة محبوس ..وبما اني الابن الاكبر صارت علي كل المسؤوليات من رعاية بيتين لانو ابوي متزوج ثنتين..غير المحل اللي عنا واللي الو سنة ونص مكسور وغير شريك ابوي اللي ماكل راسي وبدو ياخذ المحل ويفسخ العقد.. وغير اخوي الصغير اللي مجنني ومش عارف امسكو.وانا مبطل دراستي كمان ...ف كل المسؤوليات اللي كانت ع ابوي صفت عراسي غير مسؤولياتي انا الشخصية!..بعرف فش حل بس حبيت افضفض!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الله يكون لك معين يا صديقي، سأنصحك أن تعمل على توزيع المسؤوليات على جميع افراد العائلة وتكون حازم مع الجميع، وتقول لهم إما أن ننجح سوية أو ننهار كلنا، وليحترم كل شخص مسؤوليته. ابدأ بالأمر الأكثر أهمية بالنسبة لك وهو مصدر الرزق، قم بالتركيز على المحل بشكل رئيس ولك ان تعرف كيف تتصرف مع الشريك. اجمع امك وزوجة ابيك في اجتماع رسمي وحدد لكل واحدة منهن واجباتها تجاه البيت على تعمل على التركيز على المحل لأجل لقمة العيش، وأنك تتوقع منهن التفهم بأن هذا عبء كبير على ان لا تضيفا عليه عائق آخر. أما بالنسبة لأخيك الصغير اجلس معه بحزم ومحبة واخبره بمشاعرك، وقل له انك تريد شريك معك ومساند ولا تريد عبئًا جديدا يتعبك، لا تصب غضبك عليه ولا تصرخ بل اخبره عن مشاعرك واطلب منه ان يساعدك، وان يتحمل جزء من المسؤولية، قل له انك تركت الدراسة لاجله، وانه يجب ان ينهي دراسته. اعانك الله يا ولدي ووفقك

قبل 7 شهر

يا لطيف الله يعينك بس انت لازم تكون قد المسؤولية و تدير بالك على امك و اخوانك اللي ما الهم ذنب هاذا الشيء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه