مطلقة وخطيبي يجرحني بذلك

قضايا اجتماعية
animate

كلامه جارح... انا فتاة مطلقة والآن مخطوبة لشخص اخر مشكلتي ان خطيبي الحالي عند اي مشكلة يبدأ بتذكيري وإهانتي باني كنت متزوجة وتذكيري بزوجي السابق وبأنه قدم تنازلا بزواجه مني لانه لم يتزوج من قبل ثم يعود الي معتذرا عن كل كلامه انا اعلم انه يحبني ولكن اخاف ان يبقى هكذا حتى بعد الزواج ..ما الحل اتركه ام استمر معه؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا سيدتي يجب أن تعملي على افهام خطيبك ان الزواج والطلاق نصيب، وأن هذا قدَر، وأنك مررت بتجربة لا ذنب لك فيها، وأن هذا أمر محتوم ولا يمكنك الفرار منه.وأنك تريدين منه أن ينسى هذا الموضوع وتطويا الصفحة معًا لأجل الاستمرار في الحياة بهناء وراحة، وأنه لا يمكن ان يبقى يذكرك بهذا الأمر، وأن هذا لا يعيب أي منكما!أما اذا شعرت انه ضعيف امام هذه النقطة فستبقى نقطة ضعف ليست في صالحك، حاولي ان تنهي الموضوع معه وتصلا لتفاهم مشترك بطوي صفحة الماضي وعدم التعرض له وان تركزا على المستقبل لتستمرا معًا دون تجريح، او تحميل جمايل.وقولي له انك ستحبينه وتعطينه كل ما يريد من حياة زوجية هانئة، وانك ستكونين له فقط.بعض الرجال يصعب عليه تفهم ان الزوجة كانت مع شخص اخر قبله، وهذا سيكدر حياتك.انهي الموضوع الان قبل الزواج وانت في الخطبة حتى لا يتكرر لا سمح الله ما حدث سابقًا وهو ليس امر جيد بحقك.
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    اتركيه لانه هاد شكل رح يضل يعاير فيكي لا اخر العمر اصبري مممكن يجيكي شخص احسن وموفقه
  • animate

  • صورة علم Lebanon
    صورة علم Lebanon
    من مجهول
    اكيد رح يقولها و يعيدها مرارا و تكرارا.. طلاقك هو قدر مش قادر يتحملو الله معو.. هيدا مش نقص فيكي هيدا شي زايد انك أقوى من غيرك.. فهميه هالشي و وقفي عند حدو ازا ما بدو ما تعيشي بقهر كرمال حدا

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟