السؤال

قبل 7 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

عمري ٤١ سنة وأغار من بنت أختي

أبلغ من العمر الان 41 سنة ،لم استطع بناء حياتي ، لم أتزوج بعد، حاصلة على اجازة في الفلسفة،لم استقر الى الان في عمل محدد ، أعيش مع والدتي، وابنة اختي سنها 15 سنة، لكنني أشعر بالغيرة منها ، وأشعر بالغيظ من معاملة أمي لها،اشعر بأنها أخذت مكاني ،سواء من أخوتي او أمي ، وهي لا تحترمني وتعاملني بتكبر ...لا اعرف هل انا مريضة نفسيا أم ماذا ارجو أن تجاوبني سيدتي... ماذا أفعل أشعر باليأس وأحس بالضعف والقلق حتى أنني لا أستطيع النوم....؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لاحظي انك لو كنتي متزوجة وعمرك 25 سنة كان لديك بنت أو ولد عمره 15 سنة تماما في عمر ابنة اختك. فبدلا من أن تحني عليها وتعامليها بحب أصبحتي تنظرين لها كند وهي ليست من عمرك ولا مستوى تفكيرك. وأنتي تقلقين ولا تستطيعين النوم بسببها ما يعني أنها تأخذ الكثير من حيز فكرك وطاقتك وهذا غير صحي بالنسبة لك. بدلا من مقارنة نفسك بها وهي مقارنة غير منطقية تماما حيث الا توجد اي مقارنة في الأصل فأنتي في مقام أمها، لا يجوز. عليكي الاهتمام في نفسك والتركيز على تطوير نفسك والبحث عن عمل.

قبل 7 شهر

كيف يعني ما بنيتي حياتك؟ حياتك و سعادتك هي لحظاتك الي عم بتمر هلأ.. جربي صادقيها شاركيها هواياتها يمكن تتغير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه