السؤال

قبل 7 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

خطيبي يريد أن يتحكم في تحركاتي وهو في بلد آخر

مرحباانا خاطبة. وخطيبي ببلد تانية حاليا. صار بيننا مشاحنات وخلافات على كتير قصص. وقرر يغير اسلوبه معي مع قلة احترام وهو مش شايف انه الي عم بعملو قلة احترام بالعكس قال هاد هو الاسلوب الصح الي لازم يتعامل معي فيه. ممنوع اطلع الا باذنه واذا حكى لا لازم اسمع وما اناقش ولازم انفذ ما يطلبه من دون تأخير او نقاش مع انه لك يكن كذلك بالسابق. ساعدوني بطريقة اقدر اتفاهم معه من دون ما يبين انه انا معصبة ويكون بهدوء ورواء. ما بعرف احدد شخصيته. هل هو انسان متسلط متحكم ام انها فترة عابرة.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يجب أن تعرفي أولا لماذا قام بتغيير اسلوب تعامله معك! هل كان لطيفا في السابق ويتعامل بكل ثقة ثم انقلب؟ اذا نعم يجب ان تحاولي معرفة لماذا؟ ربما احدهم ينقل كلام عنك مثلًا؟؟ هذه نقطة انتبهي لها. والآن لنعد الى الموضوع الحالي يجب ان تعملي على تعزيز ثقته بك، تحدثي معه بالهاتف واخبريه أنك تحبينه وانك على قدر المسؤولية، وانك تحترمينه وتحترمين رأيه، وأنه ربما يتصرف هكذا من شوقه لك. اخبريه عن حبك له وعن شوقك له، قولي له عن أهمية أن يثق بك كما تثقين انت به. حاولي ان تتجاوبي مع اراءه بهدوء ان شعرت انها مقبولة، وان لم تكن كذكل يجب ان تعبري عن رايك بمحبة وحزم، اذا شعرت انه متسلط ولا يقابل الهدوء بالهدوء، والثقة بالثقة يجب أن تضعي حدًا قل الزواج. وهل ستذهبين معه بعد الزواج؟ اذا نعم سيكون امر جيد لانكما ستكونان معًا، ولا ترضي بالزواج وكل منكما في بلد حيث ستزيد المشكلة. عززي فكرة ان يثق بك وانك تحبينه وتثقين به.

قبل 7 شهر

يمكن الي صار معه لانه بعيد عنك يعني ممكن تكون فترة و عابرة ..زوجي كان هيك في فترة الخطبة ولكن انا هددته بالانفصال لان العيش بهذا الوضع لا يطاق و خبرته ان الي بعملو رح يهدم العلاقة بينا و الحمدلله كل شي انحل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه