السؤال

قبل 7 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

ليس وحده الملام في الطلاق ..هل أرجع له؟

مرحبا انا فتاه تزوجت وانا 18 سنه بعد اول سنه بدائت المشاكل ولكن تحملت سنين عديده من اجل اطفالي ال 3 ولكن بعد ذلك لم اعد استطيع العيش معه لم يكن هوا الوحيد الملام لقد كنت عصبيه جدا.. لكن بعد 6 سنوات نفصلنا عن بعض ومن وقتها وهوا يحاول ارجاعي والان وبعد 5 سنوات فكرت بالموضوع من اجل اولادي خصوصا انني احمل جنسيه امريكيه واريد ان اسافر معهم...تصيبتي حاله من الخوف الشديد،واخاف ان تعاود المشاكل ....ابي معارض للموضوع ولكن ترك لي حرية الاختيار.... احلم ان ارتبط بغيره لانني لا احبه وبنفس الوقت افكر باولادي..... اريد حل .....

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي انت تحملين عبء كبير تحمله الامهات وهو التضحية من أجل اولادهن، ولو كنت مكان والدك لتركت لك حرية الخيار لأنه قرارك. اريد منك التفكير في نفسك وفي ذات الوقت في اولادك. ربما عصبيتك هي السبب؟ ربما يجب ان تراجعي نفسك وتغيري حساباتك في التعامل معه، ربما لو تحليت بالصبر والهدوء والقدرة على حل المشكلات ستكون الأمور بينكما افضل. وبما ان حياتكم ستكون في بلد اخر هو اميركا يمكنك هناك ان تاخذي فرصة افضل لتربية اولادك وتعليمهم. ان يعيش الاولاد مع ابويهم افضل من العيش مع واحد منهما بعد الانفصال، ولكن ان كنت لا تحبينه وتضمرين بعض عدم الحب في قلبك سيكون من الصعب عليك تقبله. اعملي على نفض هذا الشعور من قلبك، وحاولي ان تسترجعي الايام الحلوة، وايام انجابك للاولاد، وايام عشتماها معا، ان استطعت تذكر هذه اللحظات الجميلة والابتسام في اثناء ذلك، يعني ان الفرصة سانحة. انصحك ان لا ترجعي له ان لم تتخلصي من فكرة انك لا ترغبين به، لنك ستعذبين نفسك أكثر. كوني ايجابية وتفائلي لتصلي الى القرار الحكيم.

قبل 7 شهر

اذا انت بعدك بتحبي فارجعيله عشان ولادك يتربو بينك و بين ابوهم ..بس لازم بالاول تفهمي انه يسيطر على عصبيته و يغير طبعه عشان تقدرو تعيشو مع بعض

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه