السؤال

قبل 7 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

فقدت رجلي نتيجة حادث سير

السلام عليكم اخواني واخواتي انا شخص فقدت رجلي نتيجة حادث سير بعمر صغير والحمد لله متكيف مع حياتي وبشتغل وباخذ راتب عالي وكل وضعي تمامتعبت وانا ادور على عروس صارو اهلي شايفين 40 عروس وكله بيرفضتقدمت لمطلقات او بنات مستواهم التعليمي اقل مني بكثير ورفضوني بلش اليأس يدخل لقلبي وتعبت نصائحكم اقدرها بشدة هل ادور على انسانة منفصلة او غير متعلمة او ابقى ابحث عن انسانة بنفس مستوى التعليم والفكر ولم يسبق لها الارتباطلو انت مكاني شو بتعمل/ي؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدي صاحب السؤال، الحمد لله أن تقدير الانسان يكون على عقله وعمله وتفكيره وليس على اطرافه، وانصحك أن لا تتنازل عن طموحاتك بايجاد فتاة مناسبة لأن فقدان الرجل ليس بالعيب الذي يضر الرجل، فقدان الرجولة هو العيب الذي نعاني منه في كثير من الأحيان. حافظ على تفكيرك الايجابي، وعلى رفعة وسمو اخلاقك والأهم ثقتك بالله وبنفسك ولن يضرك نقص رجل طالما تتصف بكل معالم الرجولة وسلوكها واخلاقها. حاول ان تتعرف الى فتاة في مجال عملك حيث سيكون تقبلها لك اسهل لنها ستتعامل معك كانسان عن طريق معرفتها بسلوكك وتفانيك وصفاتك في العمل. المهم أن لا يتسرب اليأس الى قلبك ولا تقنط من رحمة الله. فكل ما يقع علينا هو وقع القدر وردة فعلنا عليه هي التي تدل على رجحان العقل والقوة والايمان. وفقك الله ورزقك بنت حلال تستحق قلبك الطيب،

قبل 7 شهر

لا تيأس و لا شيء ..الزواج قسمة و نصيب و كل واحد بياخذ نصيبه فاترك الموضوع لربنا

قبل 7 شهر

عزيزي اولا فقد الرجل ليس عيب فيك ما زلت محترم و ابن ناس ..اكيد في بنات بيقبلو فيك لانك انسان كامل من الداخل و الشكل مش مقياس لأي شيء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه