السؤال

قبل 7 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

تسجيل لمكالمة صوتية بين زوجي وصديقه

السلام عليكم .. انا فتاة متزوجة من ثلاث سنوات ،في العشرين من عمري .. زواجي كان زواج تقليدي .. زوجي خطبني مرتين ورفضت والمرة الثالثة وبسبب ضغط امي علي سكتت وتم الزواج .. في اول ايام زواجي لم اتقبل زوجي خصوصاً مع احساسي اني أُغتُصِبت وكنت افتعل المشاكل بنية الانتقام من الكل ومن امي خصوصاً .. كان زوجي صبوراً جداً معي ورغم اعترافي له انه لا يهمني في شيئ وافتعال المشاكل على كل صغيرة وكبيره وبرودي نحوه الا انه كان محباً لي ومتفهماً رغم علمه بتجاهلي له ورغم كل تجريحاتي القاسية في حقه ومع الوقت وبعد مرور سنتين من المشاكل بدأت اتغير واحببته لدرجة كبيرة وتغيرت كل معاملتي معه واصبحت كأي زوجة ، ارى زوجي كاملاً مكتملا .. اصبح سعيداً ( بشهادته) وغدا كل شيئ بخير وعشت سنة في هناء اخيرا وتصالحت مع نفسي ، لكن وبالخطأ وانا استمع لقائمة الموسيقى في هاتف زوجي واذا بتسجيل لمكالمة صوتية بين زوجي وصديقه الذي كان كل كلامه نابيا والفاظاً قبيحة وزوجي يتكلم طبيعي لا هو يعترض على كلام صديقه ولا هو يجاريه يعني محايداً .. الا اني لا يمكن ان اقبل بهكذا صديق انصدمت وتأثرت وتجاهلت الموضوع ولم افاتح زوجي به .. وبدأ الشيطان يعكر علي صفو ذهني وبدأ زوجي يشتكي من تغيري واشعر ان برودي رجع بعد هذا الموقف الذي كان صادماً لي واصبحت متجاهلة لزوجي غير مهتمه به احاول النسيان بما ان زوجي كان مجرد مستمعاً لكن اشعر ان الصورة التي رسمتها عن زوجي في ذهني انكسرت .. انصحوني بارك الله فيكم .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي بعد أن منَّ الله عليك براحة البال لماذا تفتحين باب وسوسة الشيطان ثانية، هو لم يتحدث بشيء ولم يرد بمثل الكلام، ربما بعض الشباب معتادين على مثل هذه الكلمات بين الاصحاب، ولكن هذا لا يعني ان زوجك مثله. يجب أن تحمدي الله على هذا الزوج الصبور الذي يحبك بصدق رغم ما فعلتيه، والآن ستعيدين الكرة!! لا يجوز هذا الكلام، ولم أجد ما يجعل صورة زوجك تنكسر وتغيرين وجهة نظرك عنه ثانية. عودي لطبيعتك المُحبة له، عودي له ومش كل مرة بتسلم الجرة. لا تدعيه يفقد صبره معك، وهو مثل العملة النادرة في هذه الايام. وفقك الله

قبل 7 شهر

ما سألتي نفسك زوجك ليه مسجل المكالمة؟؟؟؟؟؟ ما دام انه قد سجل المكالمه و بقي صامتا و لم يجبه اذا هنالك مشكله كبيرة بينهما و سجل هذه المكالمه حتى يثبت شيئا ما ... لا تتدخلي بعلاقات الرجال بين بعضهم و يبدو ان زوجكي فيه من العقل و الحكمة و الدهاء ما لا تعرفينه ...

قبل 7 شهر

هذا دليل لتفهم زوجك وخاصة انه لم يتكلم مثله وانه على تربيه لعدم احراج صديقه وضعي نفسك في محله اتوقع تفعلين نفس الشيء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه