السؤال

قبل 7 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

شخص ساعدني بدون مقابل!

مرحبا انا مطلقه وموظفه ومتعلمه ما حصلت على وضعي الي بستحقوا بشغلي الا لما شخص ساعدني ، ساعدني بدون مقابل وانا كتير بحترمه وبعزه ومقدره شو عمل معي صارت بينا علاقه وحكي انا بعرفو شخصي وصرنا نحكي باستمرار هلا هو بحكي انو حبني وانا عارفه انو حكي فاضي لانو شخص متزوج ومرتاح مع مرتو.. وبحكيلو على طول انو نحنا أصدقاء وزملاء وانو محتاجيتو يكون بحياتي هوي حل كتير مشاكل واجهتني بالشركة .. فأنا مابدي اخسره خصوصا انو بطلب يشوفني ونلتقي مستحيل يصير هيك .. بدّي طريقه اتعامل معو فيها يكون بينا علاقه محترمه زماله وصداقه بدون ما اعمل هالشغلات الي بطلبها (متلا صورتك نلتقي..الخ) وما اخسره

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي يجب أن تشكريه على ما قدم من مساعدة وتدي له ان يكون هذا في ميزان حسناته، يجب أن تكوني حازمة جدًا بخصوص المبادئ التي تعتمدين عليها في حياتك، وتؤكدي له أن الزمالة أمر حاسم ويجب الاحتفاظ بأي علاقة على هذا المستوى وهي الاحترام المتبادل، وأن تقولي له صراحة انك ترفضين اي أمر قد يضر به وبيته وأنك لا تفكرين بالارتباط به. حاولي ان تقللي من الحديث معه وتبقي كلامك في حدود العمل فقط. لا تزيدي كثيرا في المجاملات التي قد تفهم خطأ. ويمكنك اخباره انك سترتبطين بشخص مناسب لك ولن تكوني سوى ما تريدينه لنفسك من احترام للمبادئ التي انت عليها. قول لا بحزم ضرورة لا بد من تعلمها في حدود الكياسة والأدب. بعض الأشخاص يعتقدون أن المرأة المطلقة سهلة الانصياع للرغبات، ولكن انت لست منهن، أكدي له على ذلك، وأنك تحترمين نفسك لذلك تقولين لا.

قبل 7 شهر

للاسف انتي تعتقدي انه ساعدك بدون مقابل لكن هو استغل حاجتك للتقرب الك والان كشف عن نواياه لازم تكوني مستيقظة

قبل 7 شهر

حرام تخربي بيت زوجته عشان خاطر عواطف ونزوات، اتركيه وخدي شاب مو متزوج لانك رح تندمي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه