السؤال

قبل 7 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

أهلي يقولون زوجك يحبك

انا متزوجة الي 9 شهور وحامل بالشهر السابع زواجي كان في كتير مشاكل . كنت احس دايما انه غير عني ودايما احكي لاهلي اني بدي الطلاق وكانو يقولولي زي ما بدك بس زوجك بحبك و هو الظاهر كان يحبنيو كان يتحمل مني تكسير بالبيت و رفع صوت عليه و كانو اهلي يحكولي ما دامه ابن حلال و ماله عالبنات والاشياء الكبيرة بتغير الحال. المهم قبل يوم وهو نايم وصلته مسج عاللاين فتحت جواله لاول مرة ولقيت محادثة بينه وبين حدا مسميه khobar (لانه على اقواله انه ما بعرف هالانسان) المحادثة فيها كلام وسخ و صور فير لائقة من الشخص المقابل و مدتها تقريبا شهرين و بفترات متقطعة .المهم واجهته على طول واول ما واجهته صار يقلي انه اله شهرين بوصلو ارقام فريبة و برد عليهم و ما حدا بجاوب وتبعتلو حسابات عاللاين ويعمل بلوك وعنده قائمة بلوك ب 10 حسابات يمكن وانه اضطر يرد على هاد الحساب لانه بده يعرف مين موزع رقمه و مستقصده وانه رد بهالاسلوب لانه بلش الحكي معه انه هيك و انه هاد الرقم لواحد صاحب تجارب .انا شو اعمل مو قادرة اسدقه و مو عارفة كيف احكي الموضوع لاهلي حكيت لابوه امبارح و قاللي هو بتصرف شو الحل اللي يضمنلي كرامتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، ابدئي بإصلاح نفسك قبل زوجك، التكسير بالبيت ورفع الصوت أمور غير مقبولة والاختلاف بين الزوجين ليس مشكلة طالما انه يعاملك بما يرضي الله ولا يخونك. من الوارد جدا ان أحدا يضايقه على رقمه او ان هناك خطأ ما والدليل انك وجدت قائمة بالبلوكات كما قال لك. يا عزيزتي، انت على أبواب الولادة فاهتمي بنفسك وبزوجك وتقربا من بعضكما البعض وتعارفا جيدا، وأخيرا ابتعدي عن الشك ولا تقحمي الاهل في مشاكلكما وتفائلي وتطلعي الى حياة سعيدة مع زوجك ومولودك.

قبل 7 شهر

الله يهديكي يا اختي حافظي ع بيتك

قبل 7 شهر

اختي حكيتي مع ابوه اتركيه يتصرف واذا مارجعلك حقك قولي لاهلك الله يهدي الحال

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه