السؤال

قبل 7 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

كانت نيتي صادقة الا و هي الزواج لكنها كانت تتماطل

تعرفت على شابة في فترة تعارفنا كشفت لي انها مطلقة و لها ولد من زوجها الاول و نتيجة تعلقي بها قبلت بالوضع و كانت نيتي صادقة الا و هي الزواج لكنها كانت تتماطل في كل مرة اطلب منها المجيء الى اهلها قضينا مدة عامين و في كل مرة يزيد شكي في شيء اجهله لكن تعلقي بها كان ينسيني كل شيء كنت التقي بها من فرصة لأخرى و جمعتنا علاقة حميمية كم من مرة في الاونة الاخيرة نفد صبري نتيجة كثرة التماطل و زاد شكي نتيجة تغير سلوكها و عادتها ما دفعني للبحث في سبب هدا التغير و الصدمة كانت قوية حين اكتشفت انها ما تزال على زمة رجل و ان علاقتها متعددة و انها خدعتني طيلة هده المدة و انها تخدع كل من حولها بمن فيهم اسرتها و اكتشفت زنا محارم و كوارث اخرى شائت الاقدار ان تنقدني من خيوطها لا انكر انني اخطئت في عدة امور و تغاظيت على اشياء كثيرة نتيجة تعلقي الشديد لكن مشكلتي الان هي الاحساس بالذنب و في نفس الوقت الرغبة في تنبيه الزوج المخدوع المختلطة بالرغبة الشديدة في الانتقام لكن في نفس الوقت اعي عواقب مثل هده الخطوة التي سيدفع ثمنها الاسرة و الولد البريء

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

احمد الله ان المشكلة وصلت الى هذا الحد ولم تتطور اكثر وينفضح أمرك، ستر الله عليك فاحمد الله واستغفر بك وابتعد عنها واعمل لها بلوك، ولا عليك بها لأنك ستدخل في سلسلة من المصائب التي لن تعود عليك سوى بالفضائح. فكر بعقلك، كيف ستخبره؟؟ ماذا ستخبره؟؟ سيدعي عليك بقضية زنا ومواقعة زوجته وستخرب بيتك وتفضح اهلك وتدمر الولد البريء. مثل هذه الأشكال الابتعاد عن وكر فسادهم أفضل، وهل ستخبرني ان الزوج لم يشك في تصرفات زوجته؟؟ دعها وابتعد عن الحرام ليستر الله على ولاياك، والزمن كفيل بفضح ستارها، ان الله يمهل ولا يهمل، ولن تضع نفسك موضع الجلاد لتعاقب وانت جزء من الجريمة. اغلق الموضوع واطوي صفحته، وتابع حياتك وكن حذر من تكرار الفعل، فتب توبة صادقة نصوحة، ومش كل مرة بتسلم الجرة. ادعو الله ان يرسل لك بنت حلال، وتفحص الموضوع جيدا قبل الاقدام على الارتباط.

لذلك يجب استعمال العقل مع العاطفة باستمرار ولكن تعلقك كان اعمى. الحب بريء اخيانا حين لا نعمل العقل والمنطق معه. انها ليست المخطاة الوحيدة انت ايضا لعدم انتباهك لبعض السلوكيات وغض بصرك اكيد عن بعض الحوادث اضافة للكباءر وهي الزنا. اتركها واحمد ربك انه سترك واخرجك من هذا المستنقع وتب الى الله واستغفره وليكن درسا لك تستفد منه. ولا تخوض بالمزيد من هذا المستنقع والله اكيد سيفضحها يوما او تتوب وتستغفر ربها ادعو لها بالهدايا افضل لتكسب الدنيا وتكفر عن ذنبك

قبل 7 شهر

لا تفكر بالانتقام منها واعتبرها تجربة مريرة مريت بها ودع حسابها على الله فهو سوف يحاسبها على افعالها وتصرفاتها المشينة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه