السؤال

قبل 7 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

امه ترفض ارتباطنا لاني مطلقه و اكبر منه

مرحبا اعزائي انا امرأة مطلقه وعندي ولد مشكلتي مع شب كويس لكن اصغر مني سنا ما يقارب ٨سنوات بس مش مبين ابدا فارق العمر شكلا بل على العكس امبين انو اكبر مني كنّا أصدقاء وبعد فترة تلات سنوات الاولى صارحني بحبه وانه يريد بي الزواج ولكن بعد ذلك انسحب ورجع وعد ومره ثانيه انسحب طبعا انا قررت تركه لكن علاقتنا دامت لليوم ثمانية سنوات متتالية وهوه من الداخل بحبني وحابب نرتبط ولكن مؤخرا صارحني بأن والدته هي لا تريدني زوجه له بحكم وضعي وانا حاولت مرارا وتكرارا تركه لفتره طويله الا انه يعود ويرجع الي شو اعمل انا اريد ما يرضي الله لاحول ولا قوه الا بالله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي نحن نعيش في مجتمع، والعادات والتقاليد لها أحكام للأسف، انا شخصيا لا اضع فارق العمر مشكلة، ولكن من سيقنع هذا المجتمع؟؟ بالطبع لن ترضى الام لأن 8 سنوات كثير كفارق في العمر، انصحك بالابتعاد عنه لأن القرار الأخير ليس له. ولو تزوج بدون رضا أهله ستعانين معه لأن لديك ولد وسيكون عائقا بينكما وربما ستتولد عنده غيرة من ولدك، وسيكون صعب رعايته وان يصرف عليه، يعني القصة صعبة كيفما فكرت بها. لا تهدري المزيد من وقتك وعواطفك، وابتعدي وانت لا تزالين قوية وصامدة، واحتسبي امرك لله وسيرزقك زوجا خيرا منه ان شاء الله تعالى.

من كلامك يبدو ان هذا الشاب متردد ولا يستطيع اخذ قرار الزواج وغالبا لن يخاف والدته ولا لكان تزوجك من زمان. نصيحتي لك ان تفكري بعقلك لا بعواطفك في مستقبلك، من الواضح انك لن تتزوجي هذا الشاب وان تزوجته فتواجهين مشاكل عديدة مع عائلته انت في غنى عنها. الأفضل ان تقطعي علاقتك به حالا وتكملي حياتك وتهتمي بنفسك وولدك ولا بد ان تلتقي برجل مستعد للارتباط بك وتناسبه ظروفك فتعيشين معه مرتاحه.

قبل 7 شهر

اذا الشب كويس متل ما بتحكى اتزوجيه واسترى نفسك واعملى انتى واياه ان ترضو امه بعد الزيجة بالمعاملة الحسنة والكلمة الطيبة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه