السؤال

قبل 7 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

انا انسانه عايزه اعيش حريتي

ليه ديما البنت محبوسه فى البيت والولد واخدين حريتهم على كامل وجه ليه مش انا انسانه زي الولد عايزه اعيش حريتى زي كل الناس مبيهمش مشاعرى وايه يعنى عادى انا لازم استحمل مش انا اتولد بنت يبقا لازم اسكت ؟؟؟!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي لا قانون يمنع الفتاة من حريتها في التعلم، او الخروج بما يرضي الله وأي أمر يدخل في باب تطوير الذات، او العمل او التعلم طالما انه في أمور مباحة ومقبولة في اطار التقاليد الخاصة بالبلد. وما خرج عن ذلك يكون خطأ حتى لو فعله الذكور. ليس لأنهم يفعلون خطأ تحت ستار الحرية يعني ان يفعله اي شخص. اقنعي اهلك وعززي ثقتهم بك، وانك لا تفعلين سوى الصواب، ولا مانع من هذا. ربما لدى بعض العائلات وبعض المناطق خصوصية تجاه بعض الأمور ولكن طالما انها ليست حرام فعليك بالمطالبة بها بالحسنى، والهدوء وزرع الثقة واتقان العمل والاجتهاد.

كم عمرك يا عزيزتي وما هي الحرية التي تطالبين بها؟ ان كنت تطالبين بما يقع تحت غطاء الآداب العامة فلك الحق بذلك. اخبرينا اكثر عما يعيق حريتك وسنجد معك حلا مناسبا.

قبل 7 شهر

طب عيشي حريتك مين ماسكك؟ اهلك؟ لاقيلك شغل برة البلد، ما رضيو تشتغلي برة البلد؟ احملي حالك واطلعي انت مسؤولة عن حياتك وقراراتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه