السؤال

قبل 7 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اختي في وضع صعب

مشكلتي انو اختي الصغيرة لما كان عمرها 16 غرر فيها احد وخسرت عذريتها وانا كنت متزوجة وبعيدة عنها من فترة اجاها خاطب واجت لعندي وحكتلي انا انصدمت وضربتها وخاولت اتماسك نفسي وخبيت السر اهلي من سابع المستحيلات انهم يعرفو لانهم كتير صعبين انا فكرت بعملية رتق البكارة الله يغفرلنا بس مافي حل غيرو بس ماعندي خبرة بالموضوع وخايفة انها تنكشف ليلة العرس وانو تحكي كل شي ويمكن اتطلق انا كمان لو عرف زوجي ارجو من كل حدا عندو خبرة او اي بنت عملة عالعملية تخبرني مدا نجاحها ويمكن تنكشف او لا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحل الوحيد هو جواب اختصاصية وهي دكتورة في الطب النسائي، عليك بمراجعتها واخبارها ان حادثًا قد وقع لها وتريدين التأكد دون ذكر ماهية الحادث- حتى لا تكذبي- وهي من يستطيع مساعدتك بهذا الموضوع. في جميع الأحوال اعملي على تقوية اختك وزيادة ثقتها بنفسها والاستغفار والخوف من الله اكبر من الخوف من اهلك، ويجب ان تتحمل المسؤولية ويكون ما حدث درس لها لتستفيد في حياتها.

لا شك ان موقفك صعب لكن ها اختك متأكدة من خسارة عذريتها؟ من الأفضل ان تأخذيها الى طبيبة نسائية معروفة بسمعتها الطيبة لتكشف عليها وتجزم ان كانت فقدت عذريتها فعلا وتشرح لك كل ما يتعلف بهذه العملية بالتفصيل. الله امرنا بالستر، وان كنت تعرفين ان كشف امرها قد يؤدي الى قتلها فافعلي ما بوسعك حتى تحميها فهي ليست وحدها مسؤولة عن هذا الخطأ بل الاهل أيضا مسؤولون. ربما من الأفضل تأجيل موضوع الزواج باي عذر حتى يجعل الله لها مخرجا وانصحيها حتى لا تعيد ما فعلته وتضيع.

قبل 3 شهر

عايزين تضحكو على الانسان الاخر ذنبه اه المفروض ان تعرفى من قام بذلك وليصحح هذا الوضع مهما تكن الظروف

3 شهر

انت واحد عديم ** .. قول خير او اسكت ...غبي


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه