السؤال

قبل 1 سنة (17 اجابه)
17 اجابه

خطيبي بخيل

خطيبي بخيل

تحية طيبة لموقعكم الرائع.. اريد ان اطرح مشكلة لم اجد من يفهمني فيها وكان دائما الرد بالصبر وعدم تضخيم المشكلة وان المشكلة في عدم تقديري لصعوبات الحياة.. المشكلة هي انني اشعر باختصار ان خطيبي بخيل جدا وليست المسالة وضعه المادي الصعب او عدم تلبية كل طلباتي فانا وصلت للنتيجة بسرعة لانها مشكلة واضحة عنده فهو نادرا ما نفذ طلب لي وبرضى نفس بل يكون على مضض ولا يقبل حتى بشراء اشياء خاصة له مهمة بنظري يقول انها شكلية مثل اللباس والاهتمام بالنفس والعطر ولا يقبل ان ندخل مطعم او مقهى اكثر من مرة بالشهر ودائما يشكي من قلة المادة والنقود معه وتحضيراته للعرس وللبيت. وهذا مع اني اعرف ان وضعه ليس سيئا لهذه الدرجة وحتى المفرشات والادوات الكهربائية يختار دائما الاقل سعرا ولا يهمه النوعية او الشكل او الافضل ولا يمكن ان يدخل وهو يحمل معه غرض لبيت اهلي وحتى في مرة ذهبت معه لزيارة في مناسبة عند عائلته رفض ان ياخذ معه شيء وكل هذا لا ينفي انه لبق ومحترم في التعامل ومهندس ناجح وهذا الذي لا يجعل احد يصدقني من اهلي وكما ان وضع عائلته جيد ولا يظهر عليهم البخل وانا كل ما اقترب موعد الزفاف اشعر بخوف اكبر.. مارايكم هل هو بخيل ام حريص اكثر؟ هل استمر في الخطبة واتوكل على الله؟ ام هل افسخ باسرع وقت فانا لا اقبل ان يكون خطيبي او زوجي بخيل؟ افيدوني رجاءا..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل لديه صفات تغطي على هذا العيب. هل هو بخيل بعواطفه ايضا نرجو الاجابة

قبل 6 شهر

انا كان الي تجربة بهاد الموضوع خطبت للأسف وكان سمعته وسمعة اهله منيحه ووضعه المادي جيد و ما ببين عليه البخل بعد هيك صرت انتبه انه بيصرف ع حاله ولما الموضوع بخصني بوقف و بشتري اله اغراض وبكون معه ولا بكون اله دخل ما كان حد مصدقني بس آخر شي نهيت الموضوع ..فسخ خطبه ولا الزواج من شخص تافه بخيل الحمدلله دائما وابدا

قبل 6 شهر

ابنتى الحبيبة المثل بيفول سموك في البخل باخل قول لهم البخل ولا سؤال اللئيم ف عرسان حريصة كل الحرص ان تنفق في غير بيتها ولكن في بيتها بحر فياض ان شاء الله لاتقلقى وبمعاملتك لة وابتسامتك وحبك الدائم ان شاء الله هيكون لك بحر فياض في العطاء العاطفى والعطاء في كل شيىء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه