السؤال

قبل 7 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

خالتي ربتني منذ الصغر بسبب تخلي امي عني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا فتاة مشكلتي ان خالتي ربتني منذ الصغر وامي الحقيقيه هي بالاصل اخت خالتي ولديها ٦ من البنات والاولاد اخواني ولا اعرف لماذا جعلت اختها تقوم بتربيتي وانا الاصغر بين اخواني و اخبروني وانا في ٨ انا التى اضنها خالتي هي امي وهؤلاء اخوتي واخواني لان المشكله بدات في المرحله الثانويه كانت امي الحقيقيه التي اعتبرها خالتي في كل تجمع للعائله تعاتبني بانني لا اسال ولا اتي اليها وتقولي لي انا امك والي اليوم وانا انهيت دراستي الجامعيه ولله الحمد حاولت مرارا انا اذهب اليها لاكن اشعر بانها مثل خالاتي الاخريات لااشعر بحنان الام والغريب ان لما تاتي الينا في المنزل لاتقول هذا الكلام بني ابنتها ولا تعاتبني الا عندما يكون هناك حشد من الناس تعاتب بااعلى صوتها تقول لماذا لاتسالين انا امك وانا بصراحه اشعر بالغضب وابتسم واتعذر بالاسباب العمل ماذا افعل معها كل ماتعاتبني امام الناس وناس لايعرفون انها والادتي الحقيقيه وانا اريد حل انا لست مذنبه ان تتركني لتربيني اختها وبعد هذا العمر تحرجني في كل مكان

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يجب ان تفهمي لماذا لم تربيك والدتك واعطتك لأختها وتنازلت عن امومتها؟ صارحي خالتك التي قامت بتربيتك مثل ام حقيقيه واطلبي منها الحقيقة فهي لا بد تعلم ما السبب في ترك امك الحقيقية لك. ان كانت امك قد ظُلمت وتركتك لأسباب قاهره فيجب ان تعوضيها حرمانها منك وتعامليها معامله الابنة، اما اذا كانت امك الحقيقية هي التي تخلت عنك بإرادتها فواجهيها واطلبي منها عدم احراجك امام الناس وعامليها بما يرضي الله كونها في النهاية امك أيضا.

قبل 7 شهر

الامومه مو معناها اني اتركي ابنتي لاختي لتربيها و تتعب عليها و بعدين انا استرد ابنتي علي الجاهز في الاخر

قبل 7 شهر

منها لله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه