السؤال

قبل 7 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

مخطوبة ولا يوجد اتفاق فكري

مخطوبة ولا يوجد اتفاق فكري بيني وبينه مع العلم أنني كنت مخطوبة قبل خطيبي هذا يحبني جدا ومشاعري تجاهه عاديه أنا واقعية وهوه يعيش في عالم الأحلام ولا أشعر بالراحة معه أنا مزاجية جدا كلمة تفرحني وكلمة تزعلني وهو مهما فعلت وقلت يبرر لي وانا أشعر أنه دائما يريد مني شيء مادي وحاول بأكثر من طريقة واقطع طريقه بالوصول إليه كيف اتغلب على المزاجية? التفكير المادي من خطيبي لناحيتي والاختلاف الفكري

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي فترة الخطوبة لاكتشاف هذه الأمور، وان شعرت انه يصعب عليك التعامل معه سيزيد الأمر صعوبة لاحقًا، يجب ان تعطي لنفسك فرصة حقيقية دون افتراضات. كوني حازمة معه في وضع حدود لما يمكن ان يحصل عليه في فترة الخطوبة، وكوني حازمة مع نفسك بتقليل المزاجية لأن الحياة ليست قطف ورود، هناك الكثير مما ستواجهينه ويواجهه الكثير في الحياة، ولا يمكن لكلمة ان تقلب حياتك ومزاجك، بما ان الشاب يحبك وهو صادق، اعطي لنفسك فرصة بأن تشاركيه احلامه، ربما تستمتعين، وان شعرت بعد هذه الفرصة ان الأمر لم يتحسن يمكنك اتخاذ قرار يناسبك. لا تضحي ولا تتنازلي، ولكن حاولي ان تتغيري وتكوني اكثر ايجابية، واكثر انفتاحا على الاختلافات. ربما تحتاجين الى تعديل بعض السلوكات عندك لتشعري براحة اكبر، وحاولي التحدث معه بما تحبين وما لا تحبين وانظري لطريقة تجاوبه وكيف يساندك ويدعمك. لا تحكمي قبل التجربة.

لا تحملي الأمور اكثر من معناها فخطيبك يحبك ويعاملك معامله طيبه، انه يحلم ولماذا لا فهو يتطلع الى حياته معك وهذا شيئ جميل. حاولي الا تكوني مزاجيه وحاده الطباع فيبتعد عنك وتندمين بعد ذلك، اهدئي ولن يأخذ منك اكثر مما ستعطيه بإرادتك واذا ضايقك في سلوكه صارحيه بهدوء وببساطه ان ما يفعله يزعجك.

قبل 7 شهر

اشتغلي علي حالك اكثر في نقطه تطوير الذات

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه