السؤال

قبل 7 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

فقدت عذريتها على ايد احد اقاربها

ياريت من غير اسم عندى بنت عمى من صعيد مصر عندها ٣٩ سنة ولم تتزوج حتى الان والسبب انها فقدت عذريتها على ايد احد اقاربها ولم تستطيع الكلام وهو تزوج ونسى وعاش حياته الكلام ده حصل من٢٤ سنة وطبعا رفضت الزواج حتى لاتفضح وانتم عارفين الصعايدة اكيد هيقتلوها المهم هى زهقت خلاص جالها اليومين دول عريس مطلق من مصر هى اتصلت بية وطلبت اشوف لها حل وطلبت تعمل عمليية وعايزة راءى انا خايفة من ربنا لانى عارفة ان ده غش لكن نفسى افرحها وموش عارفة اعمل ايه ياريت تقلولى اقلها ايه واساعدها ازاى المشكله ان اهلها مصرين جدا المرة ده افيدونى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اذا كنت متاكدة انها ضحية فهذا ليس غشا وممكن ان تساعديها دفعا لما هو اسوء

قبل 3 شهر

بغض النظر عن السبب في فقدانها لبكارتها زواجها وسترها في بيت مقدم على أي شيء آخر ما دامت راغبة في حياة كريمة وزوج تخلص له وتكوين أسرة.

قبل 7 شهر

لاتعذبوها اكثر مما تعذبت... فان كانت مغتصبة من ذلك القذر الذي اغتصبها وتركها مرمية للشارع دون ان يتزوجها فهي مظلومة وانت عملت ذلك بنفسها فقد كانت صغيرة بعمر ١٥ سنة ولاتفهم شيئا من الحياة وتابت ويكفيها ما ذاقته من العذاب... وخاصة في مجتمعات تحكم بقانون القتل للشرف للفتاة الغير المتزوجة وهو مخالف للشرع... لا تخبر احدها وتوكل علئ الله واسترها واعمل ما في صالحها واجعل امرها سرا لديك ولديها ودع الامر للخالق عند يوم القيامة... هل الستر اولئ ام الكشف الان والذي لايحمد عقباه الان وقد تصل الئ قتل الفتاة والذئب المغتصب وقد يتطور الامر ال قتل بين عائلتين ويموت فيها اشخاص لا يستوجب الامر قتلهلم كما لايجبز الشرع ذلك ايضا... اسأل احد علماء الخير واخبره بالقصة وانا علئ يقين انه سيقول لك مثلما بينته لك ... هل يجوز للتائب ان يخبر الناس بجميه بذنوبه واخطائه سواء ما فعله علنا وما فعله سرا؟؟ او يتركها بينه وبين ربه؟؟ ولماذا ضرب عمر بن الخطاب بعصاه رجلا كشف عن شخص يشرب الخمر وقال قولته المشهورة ( لقد ستره الله فهلا سترته ولم تفضحه علئ العلن..؟؟؟ والله من وراء القصد... هذا راي وتفصيل وليس فتوئ... اسأل عالما وتوكل علئ الله واوضح له كل ما تعلمه من الموضوع... ومن كان في حاجة اخيه كان الله في حاجته... ومن ستر مسلما ستره الله... ومن اعان مسلما اعانه الله... ومن فرج عن مؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب القيامة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه