السؤال

قبل 7 شهر (43 اجابه)
43 اجابه

زوجي عنيف ويضربني حتى يصبح جسمي به كدمات

زوجي عنيف ويضربني حتى يصبح جسمي به كدمات

انا امراه متزوجه منذ فتره طويله اعاني من تناقضات في حياتي واسلوب زوجي هو السبب كان عنيف ويضربني حتى يصبح جسمي بيه كدمات وكان يسبني ويشتمني امام اخواته ويقول عني كلام لايليق بي المشكله لااستطيع ترك البيت لان لدي 8اطفال وحاولت ان نتناقش ونبحث عن الحلول لكنه رفض يسمعني او يطيعيني وبنهايه تزوج علي وانا الان كاالمعلقه لاياتي الا مره بشهر ولايكلمني ولاحتى يسلم علي ارجوكم اريد حل تعبت نفسيااا جدا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انا أسفه جدا على ما اسمع صديقتي، ويؤلمني تعرضك لهذا النوع من الاذيه والإهانة ،وأنك مضطره أن تعيشي مع هذا النوع من الرجال. عندك 8 اطفال ووجودك معهم ضروري واساسي لحياتهم لذلك يجب أن تنسي وجود هذا الرجل ولا تتوقعي منه التغير والحمدلله انه ابتعد عنك وتزوج، والآن عليكي التركيز على نفسك انت، حافظي على صحتك وكوني قويه، لا تخافي منه وابتعدي عن مناقشته والاصطدام معه، ولا أظن انك بحاجه لأن يكلمك أو يسلم عليك، انا اعرف ان مشاعرك ماذيه لأنه زوجك ولكن يا صديقتي ماذا تتوقعين من هذا الزوج، اهتمي بنفسك واولادك ولا تتوقعي منه شيء حتى لا تخيب أمالك.

وانت ايضا متناقضة المفروض ان تفرحي لانك تخلصت من اذاه وتتمني ان يترككم لفترة اطول. اذا كنت تريديه فانت من النوع الذي يحب الاذى وهنا تحتاجي معالج نفسي وان كنت تريدي الطلاق ثبتي عليه حالات العنف ليسهل عليك الطلاق عندما تتقدمي به

قبل 5 شهر

سلام يا أخت استعيني بالصبر و الصلاة حتى تنسيه استغني عنه تماما ولا تكوني ضعيفة لأنه استغنى عنك و اشغلي نفسك بأولادك ولأن الله عوضك و أنت لا تشعرين و سيعوضك أكثر ان صبرتي كما أن أحباب الله هم الصابرين.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه