السؤال

قبل 7 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

هل طبيعي ان المراه تشعر بالسعادة فعلا ان لم ترغب بالارتباط ؟؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مدري اذا عندي مشكله اولا بس انا بنت في العقد الرابع من عمري مستمتعه بفضل الله ومنته بحياتي كل من حولي يلومني لاني لم اتزوج لكني مااهتم لكلام من حولي انا حابه اكون وحيده ..عندي فكره ان الزواج استعباد وفروض وقهر وامور بتغير مجرى حياتي ماهو تشاؤوم بس والله حابه حياتي من فتره بسيطه بس باغير فكر من يرى انه عندي شيء أخفيه بدأت أوافق على من يتقدم لخطيبتي لكن والله اشعر بصخره على راسي ان تقدم لي احد وتسير أحلامي كوابيس وثعابين وامور مروعه ماارتاح الا اذا رفضت هل انا طبيعية انا مااعاني الحمدلله من مَس ولا سحر بس ان رفض فكره الزواج مريحتني جدا وأكره الأفكار العقيمة اني باكون وحيده ومالي ظهر والخرافات الغبيه هذي تزعجني بس اكتب لاستشاره هل طبيعي ان المراه تشعر بالسعادة فعلا ان لم ترغب بالارتباط ؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

واضح انكِ تعانين من رهاب أو خوف الالتزام والدليل هو الكوابيس عندما يتقدم أحد لخطبتك. ولكن في الوقت الحالي وحتى تقتنعي أن الرجال ليسوا مثل بعض وأن التجار ب التي سمعتيها ليس بالضرورة أن تمر عليك وتعانين منها، عليك الاستمتعا بحياتك ولكن بصدق وليس أن تُقنعي نفسك أنك سعيدة وفي الحقيقة أنتِ لست كذلك. وإذا كنتِ مقتنعة بخيارك لا عليكِ من أحد، لأن ما تعانين منه ليس مرض إنما رد فعل لما سمعتي وشاهدتي من حولك وسوف يختفي يوماً ما. عيشي اللحظة واستمتعي بحياتك كما تشائين.

قبل 7 شهر

اختي استشير طبيب لتطمئني ع حالك

قبل 7 شهر

حبيبتي الزواج ستر والامومة غريزة ماتبغي تصيري ام الله يهديكي يا اختي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه