هل طبيعي ان المراه تشعر بالسعادة فعلا ان لم ترغب بالارتباط ؟؟؟

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مدري اذا عندي مشكله اولا بس انا بنت في العقد الرابع من عمري مستمتعه بفضل الله ومنته بحياتي كل من حولي يلومني لاني لم اتزوج لكني مااهتم لكلام من حولي انا حابه اكون وحيده ..عندي فكره ان الزواج استعباد وفروض وقهر وامور بتغير مجرى حياتي ماهو تشاؤوم بس والله حابه حياتي من فتره بسيطه بس باغير فكر من يرى انه عندي شيء أخفيه بدأت أوافق على من يتقدم لخطيبتي لكن والله اشعر بصخره على راسي ان تقدم لي احد وتسير أحلامي كوابيس وثعابين وامور مروعه ماارتاح الا اذا رفضت هل انا طبيعية انا مااعاني الحمدلله من مَس ولا سحر بس ان رفض فكره الزواج مريحتني جدا وأكره الأفكار العقيمة اني باكون وحيده ومالي ظهر والخرافات الغبيه هذي تزعجني بس اكتب لاستشاره هل طبيعي ان المراه تشعر بالسعادة فعلا ان لم ترغب بالارتباط ؟؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • استشارية نفسية د.ناديا ابو هناد واضح انكِ تعانين من رهاب أو خوف الالتزام والدليل هو الكوابيس عندما يتقدم أحد لخطبتك. ولكن في الوقت الحالي وحتى تقتنعي أن الرجال ليسوا مثل بعض وأن التجار ب التي سمعتيها ليس بالضرورة أن تمر عليك وتعانين منها، عليك الاستمتعا بحياتك ولكن بصدق وليس أن تُقنعي نفسك أنك سعيدة وفي الحقيقة أنتِ لست كذلك. وإذا كنتِ مقتنعة بخيارك لا عليكِ من أحد، لأن ما تعانين منه ليس مرض إنما رد فعل لما سمعتي وشاهدتي من حولك وسوف يختفي يوماً ما. عيشي اللحظة واستمتعي بحياتك كما تشائين.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي استشير طبيب لتطمئني ع حالك
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    حبيبتي الزواج ستر والامومة غريزة ماتبغي تصيري ام الله يهديكي يا اختي
  • علم
    علم
    من مجهول
    حبيبتي انت عندك خوف من الزواج نتيجه تجارب راتيها ولكن متل مافي وحش في حلو
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    الارتباط والزواج هو الهدف من حياتنا كبشر وسنته وامر من الله ولو كان شر لنا ما كان الله ليحلله لنا فمخاوفك هذه لا تتحقق سوى بالاختيار الخاطئ للطرف الاخر فالزواج هو الراحة والسكينة واخيتي فالله قبل ان تقدمي على الموافقة من اي شخص تقدم لك صلي صلاة استخارة وبالنسبة للاحلام المزعجة حاولي بقراءة آيات الرقية الشريعة وارقي نفسك والله ييسر لك امورك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟