السؤال

قبل 7 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

انا فتاة في 24 من عمري و خطيبي لا يستطيع الانجاب

السلام عليكم ..انا فتاة في 24 من عمري.. بعد 3 سنوات من علاقتي به و اقبالنا على خطوة الزواج اخبرني بانه لا يستطيع الانجاب .. الحقيقه اني انصدمت .. و انا طول عمري احلم بانجاب اطفال انا احبه كثيرا و لا اتخيل حياتي بدونه .. تقبلت الامر و ارى انه امر الله و قدر الله ماشاء فعل ولكن خايفه بعد الزواج ان اقع في مشاكل بسبب هدا الموضوع خايفه ان اندم خايفه خايفه على نفسيته هو ارجوكم انصحوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بالطبع هو أخطأ عندما أخفى عليكِ أمر مثل هذا ولكن جيد أنه اعترف قبل الزواج ما يعني أن ضميره حي حتى وإن كان بعد فترة طويلة. المهم هنا أنتِ وليس هو. إذا كنتِ تحبين ان يكون لديك أطفال فيما بعد وأن شعور الأمومة لديكِ قوي فاعلمي أنك حياتكما ستكون مليئة بالمشاكل النفسية حتى وإن لم تشتكي هو من سيشعر بذلك وسوف يشعر أنك تُشفقين عليه وسيشعر أنك يوماً ما ربما تتركينه من اجل أن يكون لديكِ أطفال. بعد الزواج الحب لا يكون كل شيء إنما هناك جوانب أخرى من حياة الاثنين تكون حاضرة. فكري في كل الجوانب الايجابية والسلبية في الزواج من خطيبك واعتقد هذا ما يريده هو لذلك أخبرك الحقيقة.

قبل 7 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اختي الفاضلة.. تأكدي قبل ان تقرري وعليك بصلاة الإستخارة، مرة ومرتان وعشرة، ونسأل الله ان يكتب لكم الخير أينما كان. أنتي طيبة القلب وحنونه، وتخافين ان تتأثر نفسيته، ولكن مع الأسف في مثل هذا الموضوع وبهذه الخطورة أليس من الواجب ان يخبرك بأنه لا يستطيع الإنجاب، لماذا كتم السر حتى الآن لانه من الطبيعي ان اخبرك من البداية فسوف تعتذرين منه وتتركينه ولكنه بقى صامتاً حتى يتأكد ان الحب قد تمكن منك ولا تستطيعين العيش من دونه وهذا كما ذكرتيه في رسالتك. كما ذكرت لك في البداية اتبعي ما ذكرناه وكوني على يقين بأن الله سوف يكتب لك الخير أينما كان. وفقكم الله للخير وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمداً وعلى آله وصحبه وسلم.

قبل 7 شهر

اختي تاكدي من كلامه واذهبي معه الي الطبيب لانه ممكن يكون في امل في علاجه او طرق للانجاب كثيرة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه