السؤال

قبل 7 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

زوجي صعب التفاهم معه

السلام عليكم.زوجي صعب التفاهم معه علما ان لدي ثلاث بنات وحامل .وفي الحقيقه تتردد المشاكل سنويا بيني وبينه عصبي في اتفه الاسباب لسانه كريه .يقول اشياء ليست موجوده في الحقيقه بالنسبه لي يتهمني باشياء وانا اعلم انها غير صحيحه .احس اني في متاهه وجد مقهوووووره ومنصدمه .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

إذا كان لديكِ 3 بنات يعني صار لك فترة طويلة متزوجة والمفروض أنكِ تعودتي على شخصية وأطباع زوجك، كيف منصدمة إلى الآن؟! إذا كنتِ حابه تكملي زواجك معه لأنك تُحبينه فعليكِ أولا أن تتقبلي زوجك كما هو ومن ثم أن تساعديه بطرق غير مباشرة في أن يُعدل من شخصيته ومن سلوكه. وإذا كان لا يهمك أمر زوجك وأنتِ معه خوفاً من لقب مطلقة أو من أجل البنات فعليك تجاهل كل ما يقوله أو يقوم به وكأنه غير موجود وركزي على نفسك وتوقفي عن التذمر.

يصعب العيش مع شخص عصبي لسانه كريه ويتهمك بامور غير صحيحة. قد يكون زوجك يعاني من ضغوطات وأعباء الحياة التي لا تنتهي. ،لعلك مع اعباءك والاهتمام في تلبية حاجات اولادك قد غفلت عن الاهتمام به و بحاجاته. حاولي ان تتحدثي معه بهدوء واسمعي ما يقول لك لعلك تساعديه في التخفيف من هذه العصبية التي تؤثر سلبيا عليك وعلى أبناءك

قبل 6 شهر

الله يكون بعونك الله يفرجها عليكي كوني صبوره وخلي روحك مرحه وطنشي تعليقاتو الي بتخليكي حزينه الله يكون معك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه