السؤال

قبل 7 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

انا مطلقه حاليا هل اقبل الزواج من شاب متزوج ؟

انا مطلقه حاليا وكان لى زميل أيام الجامعه يهتم بى ولم يصارحنى بحبه لى رغم ظهور هذا الحب عليه لأنه لن يستطيع الزواج منى لعدم مقدرته على مصاريف الزواج فى ذلك الحين ... ومرت السنوات وتزوجت وأنفصلت وبالصدفه قريبا وجدت له أكونت على الفيس وفرحت جدا بذلك ودخلت للإطمئنان على أحواله وأحوال أسرته ولم أذكر له أسمى غير أن أنا زميله لك من أيام الجامعه وبادرنى بذكر أسمى وعندما أجبت أنه أنا فرح جدا وقال لى أنه لم ينسانى فى يوم من الأيام وأنه بحث عنى كثيرا على النت ولم يجدنى وسألنى عن أحوالى فحاولت أن أخبى عنه حقيقة طلاقى وبادرته بالسؤال عن أسرته وعلمت أنه متزوج وعنده أولاد ودعيت له بالسعاده ولكنه أخبرنى أنه غير سعيد فى زواجه وأنه كان ينوى طلاق زوجته بعد شهر من زواجهم وأنه ينوى حاليا الزواج عليها .. نصحته بألا يفعل ذلك للحفاظ على كيان الأسره والحفاظ على مستقبل أولاده .. ولكنه أجابنى بأن حياته تعيسه مع هذه الزوجه فطلبت منه الصبر عليها والمحاوله معها كثير حتى تغير من نفسها .. وبدأ فى السؤال عنى وعن زواجى وعن أبنائى فأجبته بأننى لم أنجب وأنها إرادة الله وأمام إصراره معرفة أخبارى أجبته بأننى مطلقه وفوجأت أنه فرح جدا لهذا الخبر وطلب منى الزواج لأنه يحبنى منذ زمن ولم يستطع تحقيق هذا الحلم ولكنى رفضت لعدم هدم كيان أسره ولكنه أصر وقال لى فى جميع الأحوال كنت سأتزوج وإرادة الله أرادت أن تجمعنا ليتم زواجنا .. أنا محتاره وخايفه هل أقبل الزواج منه ؟؟ أم أرفض هذه الزيجه .. مع العلم أنه سيحتفظ بزوجته الأولى فقط علشان الأولاد .. هل أقبل الزواج وأكون زوجه ثانيه ولكن الأولى فى قلبه كما قال لى أم أرفض ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذا الرجل متناقض حيث يقول أنه كان ينوي أن يُطلق زوجته بعد شهر من زواجهم، ثم يقول أنها في قلبه. اولاً لا تصدقي أي رجل يقول لك أنه لا يحب زوجته وأنه سيحتفظ بزوجته من أجل الأولاد، هذه اسطوانة يرددها أي رجل عند رغبته في الزواج من أخرى. وإذا كان لم يحبها من أول شهر لماذا لم يطلقها حينها ولماذا أنجب منها أولاد. ثانياً ضعي نفسك مكان زوجته، هل ستقبلين بأن يتزوج عليكِ زوجك؟ في العادة عندما يتزوج الرجل على زوجته يبدأ يشعر بالذنب ويعمل كل مافي وسعه لتعويضها وإرضائها على حساب سعادة الزوجة القانية. صحيح أنتِ مطلقة الآن ولكن لاتكوني يائسة وزوجة ثانية مع رجل معه أسرة وربما مشاكل ستطالك. والقرار الأخير يرجع لك.

قبل 7 شهر

شكلو حبيبك لعوب وكلامه متناقض فجاة صار يحبك بعد ما سالك انو عندك اولاد ام لا هو غير مناسب الك انسيه وانتظرى نصيبك مع شخص ما عندو زوجة او اولاد

قبل 7 شهر

توكلى على الله وتزوجيه فالزواج سترة والله احل الزواج مثنى وثلاث ورباع اذا هو بيحبك ماذا تنتظرى ولكن اتقى الله فى اسرته وعامليهم بما يرضى الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه