السؤال

قبل 7 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

كل من يتقدم لخطبتي وبعد الرؤية الشرعية يذهبون ولا يعودون مطلقا

السلامً عليكم انا فتاة عمري ٣١ سنة،كل من يتقدم لخطبتي وبعد الرؤية الشرعية يذهبون ولا يردون مطلقا،أنا حاصلة على الشهادة الجامعية و موظفة، وأنا سمراء طويل القامة لست دميمة ولا بدينة، أي ليس بي عيب ظاهر بشكلي الخارجي، والحمدلله ملزمة ومتدينة،كل مرة بعد رفضي لا أفوق من الصدمة وأشعر بالاحباط والحزن و انعدام الثقة في النفس.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الله عليك يا ابنتي ما هذا الكلام، الزواج قسمة ونصيب، ولم يأت نصيبك بعد. وما شعور الصدمة السلبي؟؟ ولماذا لأجل خطيب؟؟ وهل حياتك تتوقف على الخطبة والزواج؟ هل تعلقين ثقتك بنفسك وفرحك برجل؟ لا يا ابنتي لا يجوز، عيشي حياة هانئة طبيعية ومارسي عملك وتطوير ذاتك، كوني صاحبة رسالة، افرحي واعملي اعمال تطوعية، وعندما يأتي أحد لرؤيتك لا تعترضي بل كوني واثقة وجميلة. يمكنك العمل على تطوير النقاط التي تعتقدين انها تساعدك، اعملي على اظهار مهاراتك وقدراتك، وكوني صادقة بها، ولا تقنطي من رحمة الله، هذا هو الايمان المطلق. وان شاء الله تتقابلين مع رجل يقدرك ويحبك، ويعطيك ما تستحقين لأنك تعرفي قيمة نفسك. وفقك الله وأفرحك

قبل 7 شهر

حبيبتي ثقي بالله ونصيبك لسه مو اجي وكله مكتوب وبميعاد والله يرزقك

قبل 7 شهر

حبيبتي لازم تثقي بنفسك وماتجعلي هذا الموضوع ياثر فيكي وتاكدي ان نصيبك لسه ما اجي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه