السؤال

قبل 7 شهر (152 اجابه)
152 اجابه

انا متزوج من 6 سنوات و رقم غريب سينهي زواجي

انا متزوج من 6 سنوات و رقم غريب سينهي زواجي

السلام عليكم أنا دكتور أسنان عمري 33 سنة متزوج ولله الحمد من 6 سنوات وليس لدي أبناء قبل شهرين صار يجيني رسائل غزل ع كل حساباتي في التواصل الاجتماعي ومكالمات من رقم غريب أرد لكن يجاوبني بصمت وأحيان بالرسائل توصف شكلي وأشياء دقيقة في ملامحي ووجهي مثل أن ذقني فيه شيب وندبه بين شعري وفي رقبتي وغرزه في يدي اليسار وأشياء أكثر دقه لدرجة أن حتى زوجتي ما لاحظتها شكيت بزملائي بالمستشفى أن ممكن يمقلبوني قلت اقطع الشك باليقين رحت للاتصالات وتكلمت معاهم عن مشكلتي وعطوني اسم صاحب الرقم تفاجئت بأنه الرقم بأسم أبو صديقي تذكرت أني كنت اشرف ع علاج أخته قبل 6 أو 5 شهور يعني كانت مريضتي صورت لها بيانات رقمها وهددتها أن إذا ما تركت حركاتها راح ابلغ أخوها وحظرت رقمها من الاتصالات ومن جميع الحسابات لكن رجعت بأرقام كثيرة وواضح أنها بدون اسم المشكلة مو هنا المشكلة أن زوجتي أحيان تكلم أهلها من جوالي قبل أمس كانت تكلم أمها وشافت رسائلها تناقشنا نقاش حاد وكلام ما ينقال وما تبي تسمع مني حرف بعدها طلعت وراحت بيت أهلها وكبر الموضوع وزاد عن حده وكل أهلها عرفوا بالسالفة ويقولون طلقها حتى وصل لأهلي الخبر وقالوا نفس الكلام طلقها ما تستاهل وحده مثلها والكل مأخذ عني أني أقمت علاقة معها يعني أكثر من كونها الالكترونية وقالت لهم عن وصفها لي بالرسائل وان وش عرفها وهم اقتنعوا لأني كثير السفر لدورات تدريبه علاجية وكمان كنت ادرس بالخارج لكن والله العظيم أني أحب زوجتي رغم أن دوامي مختلط لكن ما أشوف بالدنيا غيرها وهي رافضة تماما ومصره وقالت بالحرف قبل تطلع من البيت أن حتى لو بيننا عيال ما رجعت لك ... أبغى حل عالاقل يثبت براءتي لأهلي ويرجع اعتباري لأهل زوجتي ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

واضح أنك تحب زوجتك لكن الواضح ايضا انه لايوجد ثقة بينكما وإلا لماذا هذا الرد العنيف من زوجتك بعدما تحدثت معها. وهل عندما شاهدت زوجتك رسائل المجهول قمت بتفسير وشرح لها ما حصل بالتفصيل؟ أنت ذكرت انك أرسلت للمرأة المجهولة رسالة تهديد وهذا أكبر دليل على براءتك الذي يمكن أن تعرضه على زوجتك حتى تصدقك. أما ما يقوله أهلك وأهلها ليس مهماً، المهم هنا ان تُطلعها على الرسائل التي منك للمرأة المجهولة. وعليك أن تطلع زوجتك على كل جديد من تلك المراة أو غيرها حتى تكون زوجتك بجانبك. طبعا هذا إذا كان كل ما ذكرته هنا في رسالتك صحيح لأنه يبدو لي أنه كان هناك تجاوب منك مع صاحبة الرقم المجهول وإلا ما تفسير أن الكل يعتقد أن لك علاقة معها لدرجة أن يُطالب أهل زوجتك بطلاق ابنتهم منك!!!!

7 شهر

بالعكس من ناحية الثقة تثق بي كثيرا وتعلم طبيعة عملي ولم تتدخل بي ابدا وانا عندي جوال اخر لتوصل مع المرضى وهو ليس ضرورياً لكل دكتور ولكن رحبت بتصرفي هذا ولم تسألني عنه أبدا . أنا ذكرت أني هددتها وحضرت رقمها من الاتصالات ومن جميع الحسابات يعني مسحت كل شئ يخصها لكنها رجعت بأرقام أخرى وليس رقم واحد وترسل ايضا رسائل نصية بنفس رسائلها السابقه ولم اعد اجب عليها ولكن الارقام بدون اسم . وأنا مسحتها بعد أن تأكدت أنا لن تعود مجددا ووعدتني ولكن بشرط امسح كل شئ وفعلت ولكن ضحكت علي ورجعت من جديد وليس من نفس الرقم . اما من ناحية اهلها فهم يعتقدون أن لي علاقة لان زوجتي اخبرتهم انها وصفت اشياء دقيقة فيني كما ذكرت سابقاً فانا طبيب اسنان من الطبيعي جدا أن اكون قريب من مريضي اثناء معالجته ولكن تلك المرأة اخذت تنظر إلى تفاصيل وجهي وجسمي هل أنا من يتحمل هذا ؟ أنا يئست من ناحية زوجتي فهي عنيدة جدا وصعبت الإرضاء والإقناع لكن هالناس وش يثبت لهم كلمت اخوها بكل السالفه امس ورحنا الاتصالات وشاف الرقم اللي حظرته وبتاريخ كم وقال لزوجتي ولكن مصره ع قرارها والطلاق احسن حل لشك والحمدلله ع كل حال .


7 شهر

اخى الفاضل ... هناك نقطه لفتت نظرى فى كلامك وهو انه ليس بينكما اطفال .... لذا فزوجتك بحاجه الى ان تتمسك بها كثيرا .. فهى لم تطلب الطلاق لشكها فيك وانما قد تكون زوجتك شعرت تجاهك بانه من حقك ان تنجب اطفال وان تكون اب ...وهذا ما دفعك للكلام مع غيره..(هذا من وجهة نظرها ) فلقد رات انه من الانانيه ان تمنع عنك ذلك وهذا لحبها الشديد اليك .... وخصوصا ان كانت تشعر انها هى السبب فى تأخر وجود ابناء بينكما .. أرى ان تتمسك بها جيدا ... هى لم تجد حيله ف الابتعاد عنك الى ان اتتها تلك الفرصه ... فالشك عند النساء ليس وليد موقف واحد ..... وان كان الشك يملأها فيرجع هذا لم سبق وذكرته انها تظن انك فعلت ذلك لترتبط باخرى لتنجب لك الاولاد... تمسك بها جيدا ان كنت تحبها ..... عدم كونها ام بعد كل هذه السنوات من الزواج له اكبر عامل فى ولاده الشك بينكما ..فالانجاب يشعر المرأه بكثير من الطمأنينه تجاه زوجها . ولكنى اخى الفاضل كان من الافضل ان تخبرها بقصه المرأه المجهوله هذه التى لا بارك الله فيها منذ البدايه وقبل ان تكتشفها هى ... لانك بذلك وضعت نفسك موضع ريبة وشك .... اسأل الله العلى القدير ان يصلح ذات بينكم وان يرزقكم ذرية صالحه تقر بها اعينكم وان يصرف عنكم شياطين الانس ..


7 شهر

حقيقي انت راجل بتفهم بجد


7 شهر

ممتاز الكلام


7 شهر

لا يوجد بينكم ثقه وهذا شي اساسي. خلي زوجتك تشوف التهديد


6 شهر

احس انه حسافه الطلاق بس حاول تكلمها بهدوء وتقنعها


قبل 2 شهر

كلام جميل

قبل 2 شهر

محلوله وبسيطه غير ارقامك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه